جامعة بيشة وظائف 1439 رابط التقديم للتسجيل في وظائف جامعة بيشة Bisha University ركن الموظف ولايشترط حضور القيد العائلي

وظائف جامعة بيشة السعودية Bisha University jops لعام 2018-1439 عمادة القبول والتسجيل في الوظائف الجديدة ، وتقدم القناة نيوز اخر اخبار الوظائف الجديدة الخالية والشاغرة في المملكة العربية السعودية ، ذلك حيث اعلنت الجامعة السعودية مؤخراً عن العديد من الوظائف الشاغرة للجنسين والتي لا يشترط فيها وجود القيد العائلي .

أقرأ ايضــا..

وظائف ادارية  جامعة بيشة تويتر بجميع التخصصات .

جامعة بيشة ركن الموظف ، وفي هذا الجانب تجدون أحدث الوظائف التي تنزل للجنسين والتي يتم التقديم فيها من خلال رابط الموقع الرسمي للوظائف في جامعة بيشة والمتاح رابطه أسفل المقال .

جامعة بيشة اعضاء هيئة التدريس،
جامعة بيشة كلية الهندسة،
نتائج وظائف جامعة بيشة،
جامعة بيشة ماجستير

وتسعى جامعة بيشة من خلال طرح الوظائف الجديدة إلى إنشاء منظومة معرفية إبداعية لمجتمع منتج، ومعرفي، وتنافسي من خلال بيئة تعليمية متطورة، وبحوث علمية رائدة، ومبادرات وشراكات مجتمعية فاعلة، أعلنت جامعة بيشة عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين للعام الجامعي 1439-1440 هـ، حسب الجهات والتخصصات.

 شروط وظائف جامعة بيشة العامة :

  1. أن يجتاز المتقدم الإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.
  2. أن يكون حسن السير والسلوك .
  3. أن يحضر المتقدم كافة الشهادات التعليمية الحاصل عليها .

وطلبت من جميع الراغبين في التقديم، ممن تنطبق عليهم الشروط، الدخول إلى موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في شبكة الإنترنت، وتعبئة استمارة التقديم إلكترونياً، حيث بدأ استقبال الطلبات الاثنين الموافق 30 / 07 /1439هـ ويستمر إلى نهاية يوم الخميس 1439/08/10هـ.

وتقع محافظة بيشة في جنوب غربي السعودية، وفي أقصى الشمال الشرقي لمنطقة عسير، وصدر قرار سامٍ كريم بإنشاء جامعة بيشة بتاريخ 6/2/ 1435هـ ، وتضم 15 كلية علمية في محافظات:

بيشة، وبلقرن، والنماص

أيضاً تثليث في أكثر من 40 تخصصاً علمياً لمرحلة البكالوريوس.

وثلاثة تخصصات في مرحلة الدبلوم، إضافة إلى خمسة برامج للدراسات العليا في تخصصات مختلفة، كما تضم الجامعة تسع عمادات مساندة في حين يبلغ عدد طلابها حالياً حوالي 17 ألف طالب وطالبة، و1200 عضو هيئة تدريس من مختلف التخصصات العلمية والجنسيات.

للتقديم في وظائف جامعة بيشة الجديدة من خلال الرابط التالي http://www.ub.edu.sa .

بالتوفيق لجميع المتقدمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.