تابع لايف .. بث مباشر مباراة الفجيرة والامارات بث مباشر اليوم بدوري الخليج الاماراتي الجمعة 20-4-2018

بث مباشر اليوم الجمعة 20-4-2018 في دوري الخليج العربي ، يلا شوت دبا الفجيرة والإمارات أون لاين لقاء دبا الفجيرة والإمارات في دوري الخليج العربي ، كورة ستار مشاهدة مباراة دبا الفجيرة والإمارات بث مباشر دبا الفجيرة والإمارات اليوم 20-04-2018 دوري الخليج العربي.

أقرأ ايضــا..

يتعين على أبناء المدرب باولو كاميلي تجنب الأخطاء وضمان الانتصار لكي يبقى دبا رسمياً مع الكبار للعام الثالث على التوالي، وكان النواخذة خسروا في آخر مباراة أمام العين المتصدر برباعية، كما فشل لاعبو دبا أيضاً في بلوغ مرحلة المربع الذهبي من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد الهزيمة بهدف أمام الوصل.
ويحتاج دبا إلى تحقيق الفوز لا غير، لتأمين البقاء الرسمي، حيث يبلغ رصيده الحالي 18 نقطة، مقابل 16 لفريق الإمارات. في المقابل، يحتاج الصقور إلى الفوز على دبا، وعلى النصر في ختام الدوري، لتفادي خوض الملحق.

وتبدو فرصة الفريقين متكافئة من الناحية الفنية، باستثناء خوض دبا المباراة على ملعبه وأمام جمهوره. وكان فريق الإمارات فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، سجله الأرجنتيني ساشا.

ولذلك يخوض نجوم دبا المباراة بهدف مصالحة جماهيرهم أولاً، والتي لم تكن راضية عن أداء الفريق أمام العين في الجولة الماضية، وسيخوض كاميلي اللقاء بصفوف شبه مكتملة عدا غياب اللاعب خليفة الشهياري، إلى جانب غياب الثنائي احمد البحريني وخالد الريامي.

البث المباشر  … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.