تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة :حقيقة خبر تأجيل وزارة التربية والتعليم امتحان الصف الثالث الثانوي 2018

ننشر على القناة نيوز تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة وأنتشر خبر (تقرر تأجيل امتحان الثانوية العامة لمدة أسبوعين ليبدأ في 11 يونيو 2018) وكشف مركز معلومات مجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بشأن تأجيل وزارة التربية والتعليم موعد انعقاد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018 .

موعد امتحانات الثانوية العامة 2018

أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة أنه لا صحة لما تم تداوله وأن موعد عقد الامتحانات هو في موعدها المقرر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3-6-2018.

أقرأ ايضــا..

حقيقة خبر تأجيل وزارة التربية والتعليم امتحان الصف الثالث الثانوي 2018 ونفى مجلس الوزراء تأجيل وزارة التربية والتعليم لامتحان الدور الأول من شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018  أصدر مركز معلومات مجلس الوزراء بيانًا بشأن ما تردد من أنباء تُفيد بشأن تأجيل وزارة التربية والتعليم موعد انعقاد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

وعن تأجيل امتحان تالتة ثانوي 2018 أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان لها، أن ما أثير بشأن تأجيل موعد انعقاد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018 هو كلام عار تمامًا عن الصحة.

وأعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة أنه لاصحة لما تم تداولهوأعلن حجازي أن الأجهزة المعنية بالوزارة سوف تتولى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما نشر من معلومات خاطئة بقصد إثارة البلبلة.
حقيقة خبر تأجيل امتحان الصف الثالث الثانوي 2018
وزارة التربية والتعليم تأجيل امتحان تالتة ثانوي 2018
حقيقة خبر تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة 2018,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.