ON SPORT بث مباشر موعد حلفة جوائز أفضل لاعب في “انجلترا” الدوري الانجليزي اليوم الاحد 22/4/2018 والقنوات الناقلة تتويج محمد صلاح

عبر قناة أون سبورت ON SPORT وبي ان سبورت BEIN SPORT تابعوا معنا بالتفاصيل ، الحفل السنوي للتويج أفضل لاعبي لاعب في الدوري الانجليزي “بريميرليج” والذي سيقام على أرضية بريطانيا المملكة الانجليزية الرائدة في العديد من المجالات ومنها التكنولوجيا والرياضة والتقدم في شتى المجالات الأخرى .

أقرأ ايضــا..

حفل جوائز الأفضل في إنجلترا والذي يقام العاشرة مساء الأحد القادم بمشيئة الله تعالى ، وينتظر المصرييين خاصة والعرب والعالم عامة تتويج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم 2017/2018.

وتنقل قناة أون سبورت حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية ويتنافس على الجائزة محمد صلاح مع كل من كيفن دي بروين وديفيد سيلفا ووديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنام و ساني نجم مانشستر سيتي.

جائرة من العيار الثقيل ينتظر النجم المصري محمد صلاح الحصول عليها ، وهذه الجائزو ستكون بمثابة تكريم لأبو صلاح في مسيرته الكروية بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”  لهذا العام .

هذه الجائزة والعديد من الجوائز الأخرى سوف تشمل كلاً من مراكز حراسة المرمي والهجوم وأفضل مدافع وأفضل لاعب خط وسط دفاع وهجوم وأفضل مدرب وغيرها من الجوائز الأخرى .

الأهداف :

البث المباشر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.