أولي حلقات مسرح مصر اليوم أونلاين .. بث مباشر مسرح مصر الحلقة الاولي ” اليوم الخميس 17-5-2018 ، عروض “مسرح مصر” فى رمضان فى الثامنة مساء

مسرح مصر حلقة المؤلف وسط نجاح جماهيري متواصل تعرض قناة “MBC مصر”، “الجمعة” المُقبلة أحدث عروض الموسم الثالث من “مسرح مصر” مسرحية “المؤلف” مع النجم أشرف عبد الباقي ونُخبة من نجوم الكوميديا الشباب.

أقرأ ايضــا..

مسرحية “المؤلف”، تدور أحداثها حول مؤلف سينمائى لا يقدم أعمالا جديدة منذ فترة طويلة حتى يطلب أحد المنتجين أن يتعاقد معه لتقديم عدة أعمال سينمائية، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي. فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءا من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفسالمسرح.  وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطرعلى نفس المسرح.

ويشارك فى بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقى، على ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفى، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدى الميرغنى، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.

تُعرض مسرحية “المؤلف” من عروض “مسرح مصر” على قناة “MBC مصر” الجمعة 20 إبريل 2018 الساعة 8:00 مساءً، وتُعاد السبت 10:00 مساءً.

البث المباشر :: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.