جودة يوتيوب HD بث مباشر مباراة العين والنصر بث مباشر اليوم السبت 21-4-2018 , بدوري الخليج الاماراتي

ويدخل العين اللقاء وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري قبل بداية مباريات الجولة برصيد 47 نقطة بعد مرور 20 جولة حقق خلالها الفريق 14 انتصار و5 تعادلات وهزيمة وحيدة كانت أمام فريق الشارقة ، بينما يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 20 مباراة جمعها من 11 انتصار و3 تعادلات وتعرض الفريق لـ6 هزائم.

أقرأ ايضــا..

مباراة يسعى الفريق العنابي فيها إلى عدم التفريط في نقاطها على أمل تعثر المتصدر العين أمام النصر لتقليص فارق الـ4 نقاط بينهما قبل جولة من نهاية الموسم.

في المقابل، يعلم الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، أنه إذا أراد بقاء الفريق في المركز الثالث، فعليه أن يتخطى عقبة العين، لذلك، ينتظر هو الآخر الدفع بأوراقه كافة لتحقيق الفوز.
وشدد الصربي إيفان على صعوبة مباراة فريقه أمام العين، وقال: «كل فريق لديه الكثير من الدوافع لتحقيق الفوز، وسندخل المباراة من أجل الفوز للحفاظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا».
وأضاف: «بدأنا التفكير في خطة إعداد الفريق للموسم المقبل، التي تتضمن التعاقدات الجديدة، وكذلك معسكر الإعداد الذي سيقام في الفترة من 20 يوليو (تموز) وحتى 15 أغسطس (آب) المقبلين، وبعد نهاية الموسم الحالي سيتم الإعلان رسمياً عن التعاقدات الجديدة، وكذلك مكان المعسكر».

سيتم وضع البث المباشر الساعة 3.45 بتوقيت مصر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.