جاري الان yalla shoot .. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام فى كأس الاتحاد الانجليزي اليوم السبت 21-4-2018

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة آخر استعدادات الفريقين.

أقرأ ايضــا..

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع الفريقين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.
سيدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم لا بديل لهم عن الفوز للصعود للنهائي ومن ثم الفوز باللقب، وذلك لمصالحة جماهيرهم على الموسم المتوسط الذي قدمه الفريق المعرض للخروج خالي الوفاض دون أي مسابقة، إذا لم يرفع الكأس الأقدم في عالم كرة القدم.

اما المباراة الثانية في هذا الدور والتي تقام على الملعب ذاته، فتجمع بين تشلسي وساوثمبتون الاحد.

ويدرك الفريقان بان الفائز في هذه المواجهة سيحتفظ بامل عدم الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، اما الخاسر فيودع من دون اي لقب.

سيدخل السبيرز اللقاء وهم لا بديل لهم عن الفوز للصعود للنهائي ومن ثم الفوز باللقب، وذلك لمصالحة جماهيرهم على الموسم المتوسط الذي قدمه الفريق المعرض للخروج خالي الوفاض دون أي مسابقة، إذا لم يرفع الكأس الأقدم في عالم كرة القدم، والذي يحتل المركز الرابع حتى الآن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيبدأ ماوريسيو بوتشيتينو بنفس طريقته وتشكيلته المعتادتين، وسيدفع بكل قوته الضاربة منذ البداية لتأمين بطاقة العبور لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

البث المباشر ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.