موقع wwe.sa عرض اكستريم رولز ألكترونيا واسعار التكيت رابط حجز واماكن شراء تذاكر اعظم رويال رامبل السعودية 2024 greatest royal rumble ضرب طحن مش تمثيل

بالفعل ضرب طحن مش تمثيل رابط حجز واماكن شراء تذاكر اعظم رويال رامبل السعودية 2024 greatest royal rumble من موقع wwe.sa ألكترونيا واسعار التكيت الان رابط حجز تذاكر عرض أعظم رويال رامبل ضرب طحن مش تمثيلوعروض المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية.

وسنتعرف على موعد العرض والمباريات التي من المتوقع أن تكون خلال هذا المهرجان الأول من نوعه داخل الأراضي السعودية في ظل التعاون بين منظمة WWE ضرب طحن مش تمثيل والمملكة .

موعد مصارعة اكستريم رولز

موعد عرض مصارعةاكستريم رولز يوم 8 أكتوبر 2024، الساعة 1 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب، 2 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لعرض اكستريم رولزExtreme Rules

القوي المنظم رسميا من جانب WWE في النسخة الخاصة بالعام الجاري، من خلال شاشة منصة شاهد السعودية التابعة لشبكة قنوات ام بي سي، والتي تعد هي المنصة الرسمية التي تنقل العرض بشكلٍ حصري في الشرق الأوسط بشكل عام.

نزالات عرض اكستريم رولز 2024 Extreme Rules

عرض اكستريم رولز يشمل على نزالات قوية ، والتي جاءت على النحو التالي.

بداية العرض تكون من خلال نزال ثلاثي حاد، والذي جاء يتضمن الجمع بين رومان رينز ضد درو ماكنتاير، وكذلك ينضم اليهم ماريون كروس ومن ثم يأتي النزال الثاني والذي يجمع بين جوني جارجانو ضد اوستين بطولة السيدات لعرض سماك داون تتضمن مواجهة قوية بين ليف مورجان و روندا روزى ثم مواجهة ضد سيث رولينز VS ريدل.

فين بالور وداميان بريست ينتصران على اي جاي ستايلز و راي ميستيريو


اي جاي ستايلز وراي ميستيريو ضد فين بالور وداميان بريست – راو 3 أكتوبر 2024

فريق ذا جادجمنت داي يعتدي على اي جاي ستايلز

فريق ذا جادجمنت داي يعتدي على اي جاي ستايلز – راو 3 أكتوبر 2024

بوبي لاشلي ينتصر على مصطفى علي

بوبي لاشلي ضد مصطفى علي – راو 3 أكتوبر 2024

سيث “فريكن” رولينز يعتدي على بوبي لاشلي ومصطفى علي

سيث ‘فريكن’ رولينز يعتدي على بوبي لاشلي ومصطفى علي – راو 3 أكتوبر 2024

تبادل للإهانات بين سيث “فريكن” رولينز و مات ريدل وعلى الجانب الآخر دانيال كورميه يعلن قانون النزال بينهما في عرض اكستريم رولز

دانيال كورميه يعلن قانون النزال بين رولينز و ريدل في اكستريم رولز – راو 3 أكتوبر 2024

داكوتا كاي تنتصر على كانديس ليراي

كاندس ليراي ضد داكوتا كاي – راو 3 أكتوبر 2024

أوتس ينتصر على جوني جارجانو

جوني جارجانو ضد أوتس – راو 3 أكتوبر 2024

برون سترومان ينتصر على تشاد جيبل

برون سترومان ضد تشاد جيبل – راو 3 أكتوبر 2024

سولو سيكوا ينتصر على أنجيلو داوكينز

أنجيلو داوكينز ضد سولو سيكوا – راو 3 أكتوبر 2024

ايو سكاي تنتصر على أليكسا بليس

أليكسا بليس ضد ايو سكاي – راو 3 أكتوبر 2024

فريق داميدج كنترول يدمر الثالثي بيانكا بلير وأليكسا بليس وأسكا باستخدام السلالم

داميدج كنترول يدمرون بلير وبليس واسكا باستخدام السلالم – راو 3 أكتوبر 2024

ويستمر خلال العشر سنوات المقبلة في ظل الحملات الترفيهية التي تحاول حكومة السعودية توفيرها للمواطن السعودي بداية من العام الحالي.

ستكون هناك العديد من المواجهات القوية خلال عرض الرويال رامبل في المملكة العربية السعودية وسيشارك العديد من النجوم في هذا المهرجان ولعل أبرزهم أندرتيكر الذي سيلعب ضد روسيف، بينما ستكون هناك مواجهة بين جون سينا وتريبل أتش، اما المواجهة على اللقب وستكون داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر وروما راينز، وتلك المواجهات تأتي بعد ريسلمانيا 34 التي لعبت خلالها العديد من المواجهات القوية والشرسة ومن المتوقع أن تكون المواجهات بالمملكة العربية السعودية أكثر شراسة.


في الموضوع التالي سنعرض لكم النزالات التي تم الإعلان عنها موعدها و مكانها وكيفية مشاهدتها و أماكن بيع التذاكر لهذا الحدث التاريخي, و سيتم تحديث هذا الموضوع أولا بأول حال الإعلان عن المزيد من التفاصيل أو النزالات الأخرى.

الموعد و المكان:

عرض أعظم رويال رامبل يقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية, يبدأ العرض من الساعة 7 مساء بالتوقيت المحلي و لكن هناك ساعة كاملة قبلها وهي عرض تحضيري قبل البداية الرسمية يبدأ من الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي.

القنوات الناقلة:

القنوات التي ستنقل أعظم رويال رامبل لكل الدول العربية و الشرق الأوسط هي القنوات المجانية التالية (MBC Action) و (KSA Sports 1) و عبر الانترنت عن طريق (dawri plus) أما WWE Network فستنقلها لمن هم خارج الشرق الأوسط فقط و لن تقوم بنقلها داخل المنطقة.

خلال عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في مدينة جدة بالمملكة العربية يوم الجمعة ٢٧ إبريل سوف يقام نزالين على بطولتين. النزال الأول سيكون على بطولة راو للتاج تيم بين فريق مات هاردي و براي وايت وفريق شيموس وسيزارو، والنزال الثاني سيكون على بطولة الولايات المتحدة بين جندر ماهال و جيف هاردي. ومن المنتظر أن يقام عرض أعظم رويال رامبل في جدة يوم الجمعة ٢٧ إبريل في تماما الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي دخل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

تذاكر هذا العرض التاريخي متاحة الآن وتبدأ أسعارها من ١٠ ريالات سعودية من خلال موقع WWE.SA وموقع https://app.halayalla.com/wwe أيضا ستكون متاحة للبيع عبر عدة أماكن أخرى تشمل هذه الأماكن مكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض و جدة و الدمام, و رد سي مول (Red Sea Mall) و مجمع العرب (Mall of Arabia) و مول السلام و أكشاك بيع خاصة بـWWE و الهيئة العامة للرياضة على كورنيش جدة. وأخيرا ستكون التذاكر متوفرة أيضا في ملعب مدينة الملك عبد الله بداية من يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل.

سيتم بث عرض أعظم رويال رامبل في الشرق الأوسط عبر قناتين غير مشفرتين هما MBC Action و KSA Sports 1 بالإضافة الى بث عن طريق الانترنت عبر Dawri Plus يوم الجمعة الموافق 27 ابريل بداية من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وبالإضافة إلى النزالين الذي تم الإعلان عنهما سيقام في عرض أعظم رويال رامبل مجموعة مثيرة من النزالات على رأسها نزال ٥٠ رجل رويال رامبل ونزال بين جون سينا و تريبل اتش ونزال تابوت بين أندرتيكر و روسيف، ونزال على لقب اليونيفرسال داخل قفص حديدي بين رومان رينز و بروك ليسنر ونزال سلالم رباعي على بطولة الانتركونتننتال بين سيثر ولينز و ذا ميز و ساموا جو و فين بالور ونزال على بطولة سماكداون للتاج تيم بين فريق ذا بلودجين برازورز و ذا أوسوس وأيضا نزالين على بطولة WWE وبطولة الوزن المتوسط.

التذاكر:

تذاكر هذا العرض التاريخي متاحة الآن وتبدأ أسعارها من 10 ريال سعودي من خلال موقع WWE.SA وأيضا ستكون متاحة للبيع عبر عدة أماكن أخرى تشمل هذه الأماكن مكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض و جدة و الدمام, و رد سي مول (Red Sea Mall) و مجمع العرب (Mall of Arabia) و مول السلام و أكشاك بيع خاصة بـWWE و الهيئة العامة للرياضة على كورنيش جدة. وأخيرا ستكون التذاكر متوفرة أيضا في ملعب مدينة الملك عبد الله بداية من يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل.

النزالات :

نزال رويال رامبل يضم 50 نجما

نزال على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر و رومان رينز داخل قفص حديدي

نزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز و شنسكي ناكامورا

نزال “تابوت” بين أندرتيكر و روسيف

نزال فردي بين جون سينا و تريبل اتش

نزال “سلالم” على لقب الانتركونتننتال بين سيث رولينز و ذا ميز و ساموا جو و فين بالور

نزال على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي و جندر مهال

نزال على لقب سماكداون للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز ضد ذا أوسوس

نزال على لقب راو للزوجي بين شيموس و سيزارو ضد “وكين” مات هاردي و براي وايت

نزال على لقب الوزن المتوسط.

أسعار تذاكر رويال رامبل
تبدأ أسعار تذاكر عرض رويال رامبل 20 ريال وترتفع الأسعار كلما اقتربت من مكان الحلبة أماسعر تذاكر vip عائلات 300 ريال سعودي، وتذاكر درجة أولى 100 ريال سعودي للأفراد والعائلات، وسيبدأ العرض يوم الجمعة المقبل 27 أبريل القادم في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسط ترقب كبير من الجماهير السعودية التي تعشق المصارعة الحرة ونجومها الكبار.

منافذ بيع تذاكر المصارعة
ويمكنكم شراء تذار عرض المصارعة الحرة أعظم رويال رامبل في مدينة جدة وذفي مكاتب بيع الهيئة داخل الرياض والدمام وجدة، وأكشاك البيع في ريد سي مول، مجمع العرب، الأندلس مول.

يعتبر شون مايكلز من أعظم من دخل الى الحلبة في تاريخ WWE فهو الذي واجه العديد من الخصوم بداية من ماتشو مان راندي سافاج حتى جيف هاردي ايضا !, و قام بحركته الشهيرة سويت تشن ميوزك في وجه يوكوزونا وصولا الى جولدبيرج, مكانه في قاعة المشاهير ناله عن جدارة و استحقاق فهو النجم الأكثر اثارة و متعة داخل الحلبة و مستر ريسلمانيا كما يسمي نفسه.

قد يظن البعض أن حياة شون مايكلز مرت بدون مشاكل الا ان قليل منهم يعلم أن شون مايكلز اعتزل وهو في الثانية الثلاثين من العمر بشكل مؤقت و ذلك بسبب اصابة في الظهر ابعدته عن الحلبات لفترة طويلة قبل أن يعود مرة اخرى.

موقع WWE الرسمي تحدث مع شون مايكلز ليسأله عن السنوات الضائعة في تاريخه الطويل في عالم WWE تلك التي قضاها وهو يتعالج من اصابته في اسفل الظهر و ظن الجميع بأنه لن يعود مرة اخرى للظهور من جديد.

سؤال: كيف كانت حياتك بعد أن توقفت عن الظهور بسبب الاصابة .. اخر نزال لك كان في ريسلمانيا امام ستيف اوستن بعدها عانيت كثيرا من الاصابة و ابتعدت كيف كنت تستعد لهذا اللقاء و انت مصاب في فقرات “الديسك” في ظهرك ؟

شون مايكلز: لقد شاركت قبلها في عرض نو واي أوت في فبراير و علمت حينها بأنه يمكنني أن اشارك في النزال و لكن كان علي واجب رئيسي هو أن أوصل الشركة لأن تعتمد على ستيف أوستن بعد رحيلي .. كان هناك رجل في تكساس يقوم بعلاج طبيعي ليخفف الألم عني بالاضافة الى الادوية التي ساهمت بشكل كبير في أن اتخطى هذه المرحلة الصعبة.

سؤال: منذ رحيلك عن WWE في الفترة ما بين ١٩٩٩ حتى ٢٠٠٢ كنت تظهر بشكل مؤقت في أدوار شرفية مرة كمدير للعرض و مرة كحكم خاص كيف كانت الترتيبات لمثل هذه الامور ؟

شون مايكلز: كانت تأتي لي مكالمات من الوقت للاخر يطلبون فيها أن أقوم بدور أو شيء ما .. انه نفس الأمر الذي يحدث معي حاليا.

سؤال: كيف تصف علاقتك بالشركة وقتها ؟

شون مايكلز : لم تكن جيدة .. كنت انا مركز على ان اتحسن و الشركة كانت تريد أن تؤدي بشكل أفضل بسبب المنافسة وقتها.

RAW_05101999_0062

“WCW حاولت التعاقد معي و لكني فضلت WWE”

سؤال: هل حاولت WCW وقتها ان تتعاقد معك ؟

شون مايكلز : بالطبع كان هناك احاديث و كلام من WCW وقتها عن رغبتها في التعاقد معي و لكني اتذكر بأن جيم روس قام بزيارتي في تكساس و قال لي لا أعلم ما الذي يحمله المستقبل و لكني أعرف جيدا بأن شون مايكلز له مكان في WWE و بالفعل انتهى بي الأمر الى أن أقوم بالتوقيت مع WWE من جديد.

“بكيت كالأطفال عندما تحدثت مع تريبل اتش”

سؤال: كيف تغيرت حياتك بعد تركك الشركة ؟ و ما الذي حدث بينك و بين كيفين ناش جعلك تتراجع عن قرار الاعتزال النهائي؟

شون مايكلز : بالتأكيد حياتي تغيرت تماما فبعد أن كنت اسافر ٣٠٠ يوم في السنة اصبحت لا أفعل اي شيء سوى الراحة و بعض الامور الصغيرة الاخرى .. كانت حياتي صعبة للغاية و كنت اشعر بالارهاق بسبب أسلوب حياتي التي قررت أن اغيره تماما بعد ان شاهدة في عيون ابني الذي كان يبلغ من العمر وقتها عامين و الذي اشعرني بأنه حزين لكوني لا استطيع الحركة و اني أشعر بالتعب دائما, حينها قررت أنه يجب أن تتغير حياتي تماما.

بعد ذلك جائني هاتف من كيفين ناش و قال لي بأن اتوقف عما افعله و عن الحياة السلبية التي كنت اعيش بها و أنه عندما شاهدني في احدى المرات التي ظهرت بها في WWE قال أني كنت في حالة يرثى لها .. و طلب مني أن اعتذر لتريبل اتش الذي كان وقتها قد مر عام كامل دون أي كلام بيننا.

بالفعل قمت بالاتصال به و اعتذرت له و طلبت منه أن يسامحني و بكينا كثيرا أنا وهو على الهاتف مثل الفتيات الصغيرات و لكننا اصلحنا صداقتنا.

“أعرف جيدا بأن الله خلقني لأكون مصارعا”

سؤال: كيف كانت العودة الاولى لك بعد هذا الغياب الطويل ؟ ما الذي جعلك تعود ؟

شون مايكلز : في عام ٢٠٠٢ كنت قد ظهرت في WWE بشكل خفيف و بدون ان اشارك في نزالات و لكن سرعان ما تغير الامر بعد ان تعرض كيفين ناش لاصابة في الركبة ابعدته عن الحلبة وقتها كنت مسافرا الى بيتي قبل أن يأتي لي الشعور بأن الله خلقني لأكون مصارعا ولا شيء اخر .. و وجدت نفسي أقول يجب أن اكون أقوى حتى يكون التوفيق معي.

و شهد العرض النتائج التالية:

دانيال براين يفوز على ذا ميز

رايباك يفوز على كين

ار تروث يفوز على باد نيوز باريت

براي وايت يرسل برسالة جديدة

ذا اسنشن يفوزان على نيو داي

رومان رينز يفوز على لوك هاربر

بيج شو يفوز على ايريك روان

بايج تفوز على كاميرون

ستاردست يقاطع مقابلة اخيه جولدست

جيمي أوسو يواجه تايسون كيد و لكن روسيف سعى لتخريب اللقاء

سيث رولينز يفوز على دولف زيجلر

ويحاول أتحاد المصارعة الحرة للمحترفين جلب المصارع الأسطوري ستيف أوستن إلي المملكة العربية السعودية لكن المصارع الأسطوري لم يرد إلي الآن وفي الأقرب يرفض المصارع في ألأونه الأخيرة أي عروض للمشاركة في مهرجانات المصارعة الفترة الماضية.

إذا كان لديكم أعزائي زوار موقع نجوم مصرية أي أستفسار بخصوص عرض المصارعة الحرة يمكنكم تركه بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم عبر تلك المقالة مباشرة.

بدات التجهيزات الخاصة بعرض المصارعة الحرة WWE الآن في الملعب الذي سيقام عليه المواجهات، ويبدو أن هذا العرض سيكون أحد أشرس العروض المحلية في تاريخ المصارعة الترفيهية وسيشارك به العديد من النجوم.