أسباب وتفاصيل اغتيال فادي البطش “العالم الفلسطيني” في ماليزيا هل الموساد الإسرائيلي وراء الحادث

ننشر لكم بالفيديو أسباب وتفاصيل اغتيال فادي البطش العالم الفلسطيني والذي صرحت العدي من المصادر أنه الموساد الاسرائيلي وراء ذلك الحادث .

أقرأ ايضــا..

فيديو وفاة فادي البطش (من القاتل)

اغتال مجهولون في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فجر اليوم السبت، المهندس الفلسطيني فادي البطش من جباليا شمال قطاع غزة ، وذكرت مصادر إعلامية أن المجهولين اغتالوا المهندس الفلسطيني (35 عاماً) أثناء خروجه من صلاة الفجر، بعد إطلاق أكثر من 10 رصاصات صوبه بشكل مباشر.

وقال شاهد عيان في مقطع مصور على الانترنت إن”الرصاص أصاب رأس البطش مباشرة، وأن الشرطة وسيارات الاسعاف وصلت بعد 50 دقيقة من وقوع الجريمة”. وهو ما اعتبره الشاهد تقصيراً من السلطات الماليزية.

ونقلت مصادر فلسطينية عن قائد الشرطة الماليزية قوله إن “شخصين اثنين يستقلان دراجة نارية أطلقا 10 رصاصات على البطش في تمام الساعة السادسة صباحاً، وإحدى الرصاصات أصابت رأسه بشكل مباشر فيما أصيب جسده بوابل من النيران مما أدى إلى وفاته على الفور، والشرطة باشرت التحقيق”.

ويبلغ البطش من العمر 35 عامًا، ويعمل محاضرًا في جامعة ماليزية خاصة، وهو من مدينة جباليا في قطاع غزة، ومتزوج وترك خلفه زوجة وثلاثة أطفال ، وكان فادي البطش، قد حصل على العديد من الجوائز العلمية الرفيعة، ومنها جائزة منحة “خزانة” الماليزية العام 2016، التي تعد الأرفع، وذلك بعد حصوله على درجة الدكتوراة في الهندسة الكهربائية “إلكترونيات القوى” من جامعة “مالايا” الماليزية ، وحقق البطش جملة من الإنجازات العلمية التي أهلته للفوز، كأول عربي يُتوّج بهذه الجائزة، ونشر خلال رحلته الدراسية 18 بحثًا علميًا في مجلات عالمية، ومؤتمرات دولية، وشارك في مؤتمرات وأبحاث علمية دولية / وأشار مغرّدون على “تويتر” إلى أن فادي البطش حافظ للقرآن، ومحفّظ له، في أكثر من مسجد في ماليزيا، وهو إمام في العديد من المساجد.

ان لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.