ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 6-5-2018 بالدوري الاسباني مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر

تشاهدون بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت الجديد كورة اون لاين كورة لايف في الاسبوع السادس والثلاثون من منافسة الدوري الاسباني الممتاز والتي حسمت برشلونة نتائجه بتتويجها بطلاً للدوري هذا العام بالاضافة لحصول برشلونة علي لقب كأس ملك اسبانيا ، ولكن الجديد اليوم في مباراة ريال مدريد وبرشلونة هو ماطرأ علي المباراة من غيابات كثيرة في صفوف ريال مدريد والتي قد تجعله فريسة سهلة لعناصر برشلونة الاسباني.

أقرأ ايضــا..

لكن أنا أكره الشخص الذي دخل إلى المقهى ورآني أشاهد إحدى مباريات الدوري الإنكليزي (مع العلم أنني لست من مشجعي الدوري الإنكليزي )
ليسألني : من هؤلاء ؟ هل هي مباراة الريال ؟ هههه وهل هناك من يشجع توتنهام مثلاً ؟

أنا لا أكره ريال مدريد وبرشلونة
أنا أكره أحد الأشخاص الذي قال لي: الحمد لله بأن بايرن ميونخ لم يفز على الريال لأن عدم تواجد برشلونة أو ريال مدريد في النهائي يفقد من البطولة حلاوتها !!

أنا لا أكره ريال مدريد وبرشلونة
أنا أكره ذلك الشخص الذي تعرف علي منذ دقيقتين وشاهد ميولي نحو كرة القدم ليسألني السؤال الكلاسيكي الذي يدعو للإشمئزاز: هل أنت ريالي أم برشلوني ؟ وكأن الله لم يخلق الا هذين الفريقين !

ولم يخض ريال مدريد الكلاسيكو على أرضه في مناسبتين، عامي 1946 و1947 واضطر للعب على “ميتروبوليتانو”، ملعب أتلتيكو مدريد والذي أصبح الآن معروف باسم “واندا ميتروبوليتانو” .

والسبب وراء ذلك هو أنّ الملكي كان يبني ملعب “البرنابيو” والذي كان معروفًا وقتها باسم  “تشامارتن الجديد” ولم يتم افتتاحه سوى في ديسمبر 1947 واضطر لخوض جميع مبارياته في ميتروبوليتانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.