“KORA LIVE “بث مباشر مباراة الوداد الرياضي والكوكب المراكشي اليوم السبت 21-4-2018 فى البطولة الإحترافية إتصالات المغرب

وخاض النادي الأحمر الحصة التدريبية استعدادا لمباراة الجولة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام ضيفه الكوكب المراكشي، يوم السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

أقرأ ايضــا..

وسيحاول فريق الكوكب، المنتشي بفوزه الأخير على سريع واد زم الأربعاء الماضي ب3-2، العودة بانتصار ثمين من قلب البيضاء، لضمان البقاء بشكل رسمي ضمن فرق القسم الوطني الأول، لكن مهمة ممثل النخيل، لن تكون سهلة، بفعل قوة الوداد على أرضية ملعبه، حيث حقق انتصارات كبيرة على أرضية مركب محمد الخامس، حيث ستجرى مباراة اليوم، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

قبل السفر إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة فريق الوداد البيضاوي يوم غد السبت برسم الجولة 26، تسلم لاعبو الكوكب المراكشي، اليوم الجمعة بصفة استثنائية، منحة الفوز الذي حققوه في مباراتهم الأخيرة على فريق سريع واد زم لحساب الجولة 25 من الدوري الوطني الإحترافي، والتي حددها مصدر رياضي في مبلغ 12500 درهم صافية.

من جهة أخرى، يستضيف فريق شباب أطلس خنيفرة ضيفه أولمبيك آسفي، في مباراة قوية، سيحاول من خلالها الفريق الزياني استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار يسمح له بالخروج مؤقتا من دائرة الخطر.

وسيسعى القرش المسفيوي إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب خنيفرة، للتأكيد على الصحوة التي يشهدها النادي هذه السنة رفقة الإطار الوطني أمين بنهاشم، وستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

بث مباشر … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.