مواعيد ويسترن يونيون 2024 عناوين ويسترن يونيون سوريا تحويل الأموال الى شركة الأدهم للصرافة دمشق المطلوب من المرسل والمستلم فى ريف دمشق – القنيطرة – درعا – حمص – حماة – حلب – ادلب – الحسكة – دير الزور – الرقة والديار للصرافة باللاذقية

شركة الأدهم للصرافة أعلنت عن خدمة إرسال واستقبال حوالات “ويسترن يونيون” من سورية وإلى جميع أنحاء العالم في ثلاث محافظات سورية هي ” دمشق ” و “حماة” و “طرطوس ويأتي إعلان الشركة عن بدء استقبال وارسال الحوالات بعد ان أعلنت في بداية العام الحالي “شركة الفؤاد للصرافة” هي الآخرى عن خدمة إرسال واستقبال حوالات “ويسترن يونيون” في فرع سبع بحرات بدمشق.

اوقات ويسترن يونيون سوريا حمص شركة تواصل كنت عايز استفسر هل فى تحويل الى دمشق ام لا وما المطلوب الضبط من المرسل والمستلم وننشر عنوان ويسترن يونيون سوريا اللاذقية ويسترن يونيون سوريا طرطوس ويسترن يونيون سوريا حلبمعلومات الاتصال حلب – بنك البركة – شارع فيصل

الهاتف: 963-11-1827770

ويسترن يونيون سوريا حماه

ويسترن يونيون سوريا حمصشركة تواصل هي أول شركة تقوم بتوزيع الحوالات المالية داخل سورية: أوقات دوام طويلة وثابتة. امكانية صرف الحوالات في جميع الأوقات تبليغ الزبائن بالحوالات يتم تسليم الحوالات في مدينة حلب في فرع الشركة في بنك البركة شارع فيصل وفي فرع الشركة في السليمانية. فروع الشركة في المحافظات : دمشق – فيكتوريا جانب فندق رمسيس. دمشق .

مشروع دمّر سوق السام المركزي فوق بنك عودة. دمشق – التل الشارع العام خط السفيس مقابل الجامع الكبير. دمشق – المزة الشيخ سعد الشارع العام جانب مأكولات الحمراء دمشق – جديدة عرطوز شارع الجلاء بناء الخطيب مقابل فروج عبد الحميد. النبك جانب صيدلية السويف.

ويسترن يونيون سوريا حمص, ويسترن يونيون حمص, فروع ويسترن يونيون في سوريا حمص , عناوين ويسترن يونيون في حمص , ويسترن يونيون سوريا , رقم ويسترن يونيون حمص , ويسترن يونيون في حمص , عناوين ويسترن يونيون فى حمص , رقم ويسترن يونيون سوريا , عناوين ويسترن يونيون في سوريا 2024 .

ويسترن يونيون سوريا حلب 2024 ويسترن يونيون سوريا اللاذقية 2024

  • رقم شركه التواصل للحوالات ريف دمشق النبك,
  • شركة ويسترن يونيون في دمشق,
  • موقع بنك ويسترون في حماة,
  • ويسترن يونيون حلب 2024,
  • ويسترن يونيون لتحويل الاموال حماه,
  • ويسترن يونيون حلب.

حوالات ويسترن يونيون سوريا – طريق حمص جانب MTN. حلب – السليمانية الشارع الرئيسي جانب بنك سورية والمهجر. إدلب – دوار الكرة الأرضية سابقاً جانب مشفى المطلق. طرطوس – الشارع العام دوار الشرطة العسكرية. صافيتا – بناء البلدية مقابل المصرف التجاري السوري. الحسكة – مقابل مبنى مديرية التجنيد العامة. القامشلي – شارع الوحدة فوق مطعم آراكس. دير الزور – مقابل المصرف التجاري السوري. الميادين – الشارع العام بناء الشلال. البوكمال – شارع 8 آذار مقابل MTN. الرقة – ساحة تل أبيض

تواصل مع Western Union

هاتف: 031 245 4200

موقع الكتروني: www.westernunion.com

العنوان

Street Hama, Homs
حمص، محافظة حمص

الحصول على الاتجاهات

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا

تطبيق ويسترن يونيون
في البداية يتم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من هنا.
ثم يتم اختيار بلد الاستلام مع مبلغ الحوالة.
بعد ذلك يتم تحديد طريق الاستلام وهي نقدًا.
يتم اختيار طريقة الدفع.
ثم يتم تسجيل الدخول عن طريق الايميل.
بعد ذلك يتم تقديم كافة تفاصيل مستلم الحوالة.

|ناي صالح
أصبحت شركة “الديار للصرافة”، الوكيل الوحيد لشركة “الويسترن يونيون”، في اللاذقية، بعد أن تقرر إغلاق الفروع الأخرى للشركة، بتهم اقتصادية كما قالت وزارة الاقتصاد في حكومة النظام السوري وتستمر الشركة، رغم العقوبات الاقتصادية التي فرضت على النظام السوري، كون الويستيرن أمريكية الجنسية، كما أن حكومة النظام لم ترَ فيها، حتى اللحظة، أي اختراق سيادي من البوابة الاقتصادية، بل هي تحتاج لهذه الحوالات، والمصرف المركزي كذلك أيضاً.

الوحيدة من نوعها
بما أن “الديار للصرافة” الوحيدة في اللاذقية، فالحصول على دور فيها، يبدو صعباً جداً، الازدحام كبير، عند مكتبها، القريب من مبنى الأوقاف والمصرف العقاري في شارة 8 آذار، حيث تفتح الشركة أبوابها في التاسعة صباحاً، وتغلقها في الخامسة مساءً، وبحالات استثنائية تستمر للسادسة مساءً.

“تطول مدة الانتظار، فالرحلة تبدأ مع سعي المواطن صاحب الحوالة، لتسجيل الدور، الذي ينظمه المواطنون بأنفسهم، ليفوز صاحب الحظ بالأدوار الأولى”، يقول شاب نازح من حلب إلى اللاذقية، ويضيف “يصل الدور يومياً إلى حوالي 250 شخصاً، لا تقوم الشركة بتسليم الحوالات سوى إلى 50 -100 شخص منهم” .

في الساعة الخامسة صباحاً يبدأ تسجيل الدور، ويستمر حتى الثامنة صباحاً فقط، وفي أحسن الأحوال يحالف الحظ نصف المسجلين، ليعود من تبقى منهم في اليوم التالي، ويعيدوا تسجيل أسمائهم في دور جديد، دون الأخذ بعين الاعتبار، لمن اصطف نهاراً كاملاً أو أسبوعاً من قبل.

انتظار طويل ورشوة!

في موعد شهري، مختلف من شخص لآخر، ينتظر بعض الأهالي والنازحين في مدينة اللاذقية أمام شركة “الديار”، حوالات مالية من أقارب لهم، تساعدهم بالتغلب على الغلاء الذي تعيشه مدينة اللاذقية، ويتحكم به تجارها والمستفيدون.

ست أو سبع ساعات، يتوجب عليك الانتظار أمام الشركة، لقبض حوالة لا تتجاوز الـ100 دولار، ولن تحصل عليها بالدولار، بل بالعملة السورية.

ولا تتوقف المصاعب عند ذاك الحد، بل يمكن أن يتعطل نظام المؤسسة، “ما في شبكة، الشبكة معطلة”، جملة تتردد، على لسان أحد الموظفين، كل فترة.

وحول ذلك يتحدث أحد المواطنين مستغرباً: “إلهن شهر على هالحجة، كل شبكات الإنترنت جاية بالبلد إلا شبكتهن!”، وعند سؤالنا لموظف في “الديار”، عن أزمة الشبكة، قال “روحوا اشتكوا”.

لكن، لكل شي اسثناءات، على ما يبدو، “يرسل لي ولدي من لبنان شهرياً 150 دولاراً، اضطر لدفع 3000 ليرة سورية، لموظفة الشركة لتتصل بي قبل نهاية الدوام لتسلمني الحوالة”، تقول إحدى السيدات.

ويؤكد مواطنون لروزنة، وجود حالات “واسطات”، تستثنى من الدور في تلك الشركة، وهي الحالات التي يستقوي فيها مواطن، بصاحب هوية أمنية تابعة للنظام، أو من في حكمه، كاللجان الشعبية، يبرزها سريعاً أمام الناس، ليمشي خارج خط الدور ويحصل على ما يريد، دون أن ينتظر مثل غيره!

استغلال بالأسعار!
قوة ارتباط أصحاب الديار للصرافة، بجهات أمنية وسياسية مقربة من النظام السوري، هو ما دفع المسؤولين في الشركة، لاستغلال المواطنين على ما يبدو، سواء بسعر صرف الدولار، أو بأجور التحويل العالية، حيث ترفض الشركة تسليم الحوالات إلا بالليرة السورية، وبسعر أقل من السوق السوداء.

فمثلاً، حين كان سعر الدولار في مصرف سوريا المركزي بـ220 ليرة، وبالسوق السوداء بـ300، تصرفه “الديار”، بـ250 ليرة، كما أنها تأخذ عمولة 5 دولارات، لتحويل 100 دولار، و80 دولاراً، لتحويل 1500 دولار.

حث نفى وقتها مدير عام “شركة الفؤاد للصرافة” لموقع “B2B” حول ما تناقلته المواقع الألكترونية أن ” الحكومة السورية تمنع الفلسطينين السوريين المقيمين في سورية من استلام حوالاتهم عبر ويسترينون”وذكر المصدر لموقع “B2B ” ان شركة ويسترينيون لديها نظام عمل معمول بكل دول العالم ، وأن الموضوع فهم بشكل خاطئ جملة وتفصيلاً، وأنا هذه القانون ساري المفعول منذ فترة طويلة وليس الآن وذلك لمحارب غسيل الأموال.