“حالاً” وظائف شركة بي إيه إي السعودية 1439 , الوظائف المتاحة لشركة “BAE SYSTEMS” الاوراق المطلوبة للتقديم فى وظائف شركة بي إيه إي

الان نعرض لكم اجدد الاخبار الحصرية عبر موقعكم القناة نيوز ، حيث اعلن اليوم شركة بي إيه إي عن توافر بعض الوظائف المتاحة والتى سنعلنها الان لكم .. 

أقرأ ايضــا..

بي أي إي سيستمز (بالإنجليزية: نظم بي إيه إى ،BAE Systems) هي شركة متعددة الجنسيات مختصة في الصناعات الجوية والدفاعية مقرها في لندن في المملكة المتحدة ولها فروع في جميع أنحاء العالم. ومن بين أكبر شركات الصنعات الدفاعية في العالم. أكبر عملائها هي المملكةالمتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تعتبر BAE سيستمز واحدة من أكبر ست شركات موردة لوزارة الدفاع الأمريكية. وتشمل الأسواق الرئيسية الأخرى استراليا والهند والمملكة العربية السعودية. وقد تأسست الشركة في 30 نوفمبر 1999 بعد الاندماج بين بريتش ايروسبايس (BAe) وماركوني الكترونك سيستمز (MES) و الشركة التابعة لجنرال الكتريك شركة بي إل سي (GEC)

 

أعلنت شركة بي إيه إي سيستمز السعودية “BAE SYSTEMS”، المتخصصة بمجالات التصنيع والطيران والتكنولوجيا والأمن، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف شاغرة للسعوديين ولغير السعوديين، لحمَلة درجة البكالوريوس بعددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في كل من “الرياض، والطائف”.

وأبرزت الشركة أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مدرب القتال الإلكتروني (الطائف): الدرجة الجامعية في تخصص ذي الصلة.

– رئيس صيانة صلاحية الطيران (الرياض): درجة البكالوريوس في الهندسة، أو ما يعادلها.

وأوضحت الشركة أنَّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 20 أبريل 2018م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل وشروط الوظائف المُعلنة، يُرجى الدخول على الرابط التالي: (هنـــــــــــــــــــــــــــا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.