جروس ويكيبيديا” إسم وصور مدرب الزمالك الجديد “كريستيان جروس” من هو المدرب السويسري كريستيان جروس ويكيبيديا وأهم اللحظات الفاصلة في حياته

تسعى ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى التعاقد مع المدرب السويسري لتدريب القلعة البيضاء ، هذا وفي السياق تقدم القناة نيوز ملف كامل عن المدرب الجديد لنادي الزمالك من هو وأهم التفاصيل عنه بعد البثحث عنها في ويكيبيديا والعديد من المصادر .

أقرأ ايضــا..

إسم وصور مدرب الزمالك الجديد “كريستيان جروس”

ذلك بينما أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن نجله، أحمد، يعقد جلسة حاليًا مع كريستيان جروس المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي، للاتفاق معه على تدريب القلعة البيضاء ، وأشار منصور في تصريحات خاصة لمراسل يلا كورة إلى أن جروس سيوقع على عقود تدريب الزمالك لمدة موسمين، على أن يتكفل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية بكامل تكاليف التعاقد ، وقال رئيس الزمالك: “جروس يتواجد حاليًا في الجونة ويعقد جلسة حاليًا مع أحمد مرتضى من أجل التوقيع على عقده مع الفريق الذي سيمتد لموسمين” ، وأكمل: “اتفقنا مع آل الشيخ على تحويل قيمة عقد المدرب بالكامل على حساب نادي الزمالك بمجرد الحصول على توقيع المدير الفني الجديد مباشرةً “.

وكان جروس قد طلب الحصول على مبلغ مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على تدريب الزمالك، على أن يحصل الجهاز المعاون له على 300 ألف يورو إضافية للموسم الواحد ، الجدير بالذكر أن المدير الفني السويسري تمسك بتواجد ثلاثة مدربين مساعدين له خلال فترة توليه للزمالك، حيث يتفاوض الطرفان حول الشرط الجزائي في التعاقد حاليًا.

متى بدأت مفاوضات الزمالك مع السويسرى جروس؟
بدأت تفاوض مسئولى الزمالك مع جروس فور رحيل إيهاب جلال عقب ترشيح المدرب من جانب بعض وكلاء اللاعبين، لما يمتلكه من خبرات مع الأندية العربية بعدما قاد أهلى جدة لحصد عدة بطولات أثناء تدريبيه.

ما طلبات جروس المالية لتدريب الزمالك؟
طلب السويسرى جروس تقاضى مليونى و500 ألف دولار سنويا لتدريب الزمالك، بينما عرض النادى الأبيض بالوقت الحالى مليون و300 ألف يورو على المدير الفنى ومعاونيه.

متى يجتمع مسئولو الزمالك مع جروس؟
يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع جروس غدا الأحد بمدينة الجونة لوضع الرتوش الأخيرة حول المفاوضات، وكان مقرر إقامة الجلسة فى دبى قبل تعديل الخطة ودعوة المدرب للحضور للمدينة الساحلية حيث سيجتمع مع الثلاثى إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك الحالى وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وشريف إسلام مدير التسويق.

ماذا بعد اجتماع الزمالك مع جروس؟
حال وصول الزمالك لاتفاق مع جروس لتولى المسئولية الفنية سيقوم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بإخطار الشيخ ترك آل شيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم بتفاصيل الاتفاق ليقوم بسداد راتب الخواجة وفقا لما أعلن رئيس الزمالك من قبل ضمن الصلح المبرم بخصوص أزمة توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك بوقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.