إنتظار الشمري ويكيبيديا ، صور المرشحة العراقية انتظار احمد جاسم ضمن اخر اخبار العراق اليوم لحظة بلحظة

انتظار احمد جاسم بالكامل شاهد قبل الحذف والسبب ، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً جديدة للمرشحة العراقية الأستاذة الدكتورة انتظار احمد الشمري ، وفي يقال أنه فصلت بسببها من الحزب .

ذلك بينما عرض  الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء معلومات عن المرشحة انتظار الشمري ، وقال الإبراشي إن جميع مجتمعات العالم انتشر بها ظاهرة كبيرة “كيف تصنع الفضيحة لخصمك”، مؤكدا أنه تم انتشار لمرشحة انتخابات مجلس النواب العراقى “انتظار الشمري”.

وأضاف الإبراشى خلال تقديمه لبرنامج العاشرة مساء المذاع عبر فضائية دريم أن عدد من الأشخاص نشروا هذا الفيديو لهذه النائبة مع شخص سعودى، لافتا إلى أن انتظار أستاذة جامعية ومرشحة على قائمة رئيس الوزراء العراقي “حيدر العبادي” ، وأشار، مقدم برنامج العاشرة مساء، إلى أنه لابد من محاسبتها على هذه الفضيحة ومحاسبة الذى قام بنشر وتشيير هذا الفيديو عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت انتظار الشمري على الفيديو:” الحمد لله ان الفيديو طلع مفبرك، انا بنت ناس”

قام ائتلاف “النصر” الذي يتزعمه رئيس الوزراء حيدر العبادي بفصل إحدى المرشحات ضمن قائمته الانتخابية بسبب “فضيحة فيديو”.
وقال المصدر، ان “ائتلاف (النصر) قام بفصل المرشحة ضمن قائمته الانتخابية الدكتورة (انتظار أحمد الشمري) بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي وضع خاص” ، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه المرشحة انتظار أحمد الشمري في الفراش مع شخص يتحدث بلهجة خليجية ، من جهتها علقت المرشحة انتظار احمد الشمري، على صفحتها بالفيسبوك، على موضوع الفيديو الفاضح قائلة:
“اسفي على الشعب العظيم الذي يصدق فبركات السياسيين العفنة ويتهم أعراض الاخرين وينشر مقاطع مفبركة الكل يعرف عائلتي ويعرف زوجي الدكتور سعد صالح الحمداني الاستاذ في كلية دجلة الاهلية أنا ابنة بلدكم الدكتورة انتظار احمد جاسم الشمري ارجوكم ارجوكم لا تنصتوا الى الاشاعات وسأنشر الفيديو امام الجميع وقارنوه مع ندواتي ومقابلاتي الشخصية ارجوكم ارجوكم لا تطعنوا بأعراض النساء العراقيات فهن شرفكم وعرضكم”.

تعليق واحد

  1. اذا اكو اغبياء تنطلي عليهم هذه الافلام والتبريرات فالبعض واعين ومدركين للامور والفلم الي طلع على المرشحة الدكتورة تصوير واضح وصريح وغير مفبرك ولاجدال في ذلك. بعدين لوكان في الامكان فبركة مقاطع كأنها حقيقية 100% كان الاولى ان يتم فبركة وتسقيط حنان الفتلاوي لانها مؤثرة ولها اعداء كثر …الخ ..اما الزانيات المرشحات الجدد فلا قيمة لهن ابدا ولاتاثير في العمل السياسي اصلا.. المقطع واضح جدا وكل مجرياته اوضح من الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.