وزارة التربية والتعليم السودان رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس برقم الجلوس الشهادة الابتدائية 2018 الصف الثامن

بسم الله الرحمن الرحيم

جمهورية السودان

وزارة التربية والتعليم

الإدارة العامة للإمتحانات

نتيجة امتحانات الأساس للعام2018  رابط استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس الشهادة الابتدائية 2018 وزارة التربية والتعليم السودان

قم بإدخال رقم الجلوس في الحقل أدناه ثم إضغط على بحث

رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2018 برقم الجلوس في جميع الولايات بالسودان، وذلك بالتزامن مع أنتهاء امتحانات الطلبة والطالبات بولاية الخرطوم وكافة الولايات السودانية، حيث ينتظر جميع الطلاب خلال هذه الأيام إعلان نتائج شهادة مرحلة الأساس بولايات السودان المختلفة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

أقرأ ايضــا..

يذكر أن امتحانات شهادة الأساس قد بدأت منذ أسابيع قليلة، قبل أن ينهي جميع الطلاب الامتحانات، وتبدأ مرحلة تصحيح أوراق الطلاب فوراً لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور فرح مصطفي.

استخراج نتيجة شهادة الأساس 2018استخراج نتيجة الأساس
رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2018 جميع الولايات
تعد نتيجة الأساس 2018 أو نتائج الصف الثامن كما يطلق عليها البعض، من أهم نتائج المراحل الدراسية بالسودان، حيث ينتظر عدد كبير من الطلاب إعلان نتائج الامتحانات وتفعيل رابط استخراج نتائج الصف الثامن برقم الجلوس في ولاية الخرطوم وجميع ولايات السودان المختلفة، ولاية نهر النيل، كسلا، القضارف، السمالية، جنوب دارفور، جنوب كردفان، النيل الابيض، سنار، شمال كردفان، النيل الازرق، البحر الاحمر، غرب دارفور، وسط دارفور وشمال دارفور

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة، عل أن يتم إعلان النتائج مطلع شهر أبريل القادم عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moekh.gov.sd.

وزارة التربية والتعليم نتائج الاساس
نتائج الصف الثامن 2018
من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، سيتمكن جميع الطلاب من استخراج نتيجة شهادة مرحلة الأساس 2018 رقم الجلوس في جميع ولايات السودان.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنـــــــــــا

كما يمكن لجميع الطلاب ترك أرقام الجلوس واسم الولاية عبر التعليقات، وسنقوم بجلب النتائج لكافة الطلاب بمجرد إعلانها رسمياً.

تحديث: تزداد حالة الترقب والقلق في أنتظار ظهور نتائج الشهادة الإبتدائية السودانية بكافة ولايات السودان، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الطلاب واعتماد النتائج، وبعدها سيتم إعلان النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

كيفية استخراج نتائج شهادة الأساس 2018 جميع الولايات
نتائج شهادة الاساس برقم الجلوسنتائج شهادة الاساس برقم الجلوس
يتم الحصول على نتائج الصف الثامن 2018 بالسودان برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق كتاية بيانات الطالب، وهي

رقم الجلوس
اسم الولاية الإعلان عن النتائج لطلبة وطالبات شهادة الأساس بولايات السودان سيكون لكل ولاية بشكل منفصل، وذلك من خلال بيان توضيحي لكافة درجات المواد التي أدي بها الطلاب الامتحانات، وينتظر الآن جميع الطلاب ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح.

نتيجة الصف الثامن ولاية نهر النيل 2018
ظهرت الآن نتائج شهادة الأساس بولاية نهر النيل 2018، وقد بلغت نسبة النجاح نحو 94.6%، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على مجموع الدرجات من خلال الرابط التالي:

رابط نتائج الأساس بولاية نهر النيل  من هنـــــــــــا

تحديث: في أنتظار تفعيل رابط نتائج الصف الثامن في ولاية القضارف والنيل الازرق 2018 برقم الجلوس، والتي تم الإعلان عن ظهورها منذ قليل، وفور تفعيل رابط نتائج الامتحانات برقم الجلوس، سنقوم بوضعها عبر المقال.

متابعة إعلان نتائج الأساس 2018
قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة امتحانات شهادة الاساس بولاية شمال كردفان 2018، ويمكن الىن لجميع الطلاب والطالبات بالولاية الحصول على النتائج عبر الرابط التالي:

نتائج الاساس بولاية شمال كردفان ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات شهادة الأساس بولاية الجزيرة 2018 خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك وفق الموعد الذي أشارت إليه بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم، وسنقوم بوضه رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الجلوس بمجرد تفعيله  من هنـــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.