هلال tv بث مباشر مباراة الهلال والشرطة القضارف ، مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم بدون تقطيع الاثنين 23/4/2018

عشاق ومحبي الهلال السوداني في كل مكان نقدم لكم خدمة البث المباشر لأهم مباريات لايوم في الدوري السواني لكرة القدم ، مشاهدة مباراة الهلال السوداني والشرطة قضارف ضمن مباريات الأسبوع: 13 ببطولة  الدوري السوداني الممتاز ، والتي تبدأ أحداثها في الساعة 16:00 التي توافق الرابعة عصراً بتوقيت مصر والسودان .

أقرأ ايضــا..

بث مباشر مباراة الهلال السوداني والشرطة قضارف

يخوض الهلال السوداني معركته المحلية أمام الشرطة قضارف على أرضية ملعب القضارف والذي يتسع لـعشرات الآلاف من المتفرجين من جمهور الفريقين  .

مباراة قوية يبدأ بها الهلال مباريات المحلية تجهيزاً للمباريات الأفريقية والتي وقع في مجموعته فريق المصري البورسعيدي و2 آخرين من أفضل الفرق الأفريقية في بطولة كأس الكونفدرالية .

يلا شوت مباراة الهلال والشرطة القضارف ، سوف تبدأ في تمام الساعة 04.00 بتوقيت مصر المحلي ، والذي يوافق الساعة 05.00 بتوقيت السعودية المحلي ، والساعة 06.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فيما تذاع المباراة عبر قناة الهلال الفضائية ذات البث المباشر عبر يوتيوب والنايل سات .

يدخل الهلال السوداني مباراة اليوم أمام فريق الشرطة قضارف بتشكيلة مكونة من كلا من في حراسة المرمى، سمؤال ميرغني، عبد اللطيف بوي، حسين الجريف، واوتار في الدفاع، أبو عاقلة عبد الله، الشغيل، وشيبولا ،بشة، وسيشارك في الهجوم الثنائي كاريكا، وولاء الدين.

البث المباشر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.