كورة لايف HD .. بث مباشر مباراة القوة الجوية والسويق بث مباشر فى كأس الاتحاد الاسوي اليوم الثلاثاء 24-4-2018

حامل اللقب القوة الجوية العراقي سيلاقي المالكية البحريني وعينه على الفوز أو التعادل على الأقل لضمان التأهل كوصيف، فيما ضمن الجزيرة التأهل منذ الجولة الماضية ومباراته السهلة أمام السويق هي بطموح القبض على الصدارة.

أقرأ ايضــا..

أما المجموعة الثانية فستكون أكثر اشتعالاً، إذ يلاقي الزوراء العراقي الجيش السوري في صراع مباشر على بطاقة التأهل، فيما يلعب العهد مباراة سهلة أمام المنامة، لكنها مصيرية بالنسبة له فيما يخص الصدارة.

وتعرف أخيرًا المجموعة الثالثة المرتبطة بغرب آسيا مواجهة حامية الوطيس بين الأنصار الباحث عن التأهل والفيصلي الذي يود تأكيد الصدارة ويلتقي في الجالنب ، وحسابات المجموعة ما زالت قائمة، فالجزيرة يبحث عن ضمان صدارة المجموعة والتأهل المباشر في حال فوزه أو تعادله، فيما يأمل القوة الجوية في تخطي ضيفه السويق وانتزاع بطاقة التأهل في حال خسارة الجزيرة أمام المالكية. أما الأخير فيحتفظ ببصيص الأمل في التأهل كأفضل ثان في حال فوزه على الجزيرة وتعثر القوة الجوية أمام السويق.

وكان مدرب الجزيرة التونسي شهاب الليلي أشار في تصريحات إعلامية إلى أهمية نقاط الفوز في هذه المباراة، مؤكداً أنّ فريقه سيسعى للنقاط الثلاث من أجل حسم التأهل رغم أنه تكفيه نقطة واحدة للتربع على صدارة المجموعة.

وتابع “نتمنى لهم طيب الإقامة في مدينة كربلاء، سيخوض الضيوف، وحدة تدريبية في ملعب كربلاء، كما سيحضر المدرب حكيم شاكر، المؤتمر الصحفي الذي سيقام مساء اليوم” ، وأشار إلى أن إدارة النادي العراقي، أكملت جميع التحضيرات لإقامة المباراة ، يشار إلى أن القوة الجوية يحتل المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 9 نقاط، فيما يقبع السويق، في ذيل الترتيب بدون نقاط.

البث المباشر :: 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.