إستكمال مباريات اليوم الثلاثاء 24-4-2018 كأس الاتحاد الاسيوي مباراة الجزيرة والمالكية مساعي للفوز

 مباراة الجزيرة والمالكية مساعي للفوز من كلال الفريقين يتدرب الجزيرة الأردنى اليوم أخر تدريب للفريق قبل لقاء نادى المالكية البحرينى فى ختام جولات المجموعه الأولى فى منافسات كأس أسيا  غدا فى المنامة .

أقرأ ايضــا..

يتصدر الجزيرة الترتيب بريد 11 نقطة، مقابل 9 نقاط للقوة الجوية و7 للمالكية، ويأتي السويق رابعا من دون رصيد.وفي المجموعة الثانية، يلتقي العهد اللبناني مع المنامة البحريني، والجيش السوري مع الزوراء العراقي.يملك كل من العهد والزوراء 9 نقاط، ويأتي الجيش ثالثا وله 6 نقاط، والمنامة اخيرا بنقطة واحدة.

الجزيرة الذي وصل الى العاصمة البحرينية المنامة أمس، خضع لوحدة تدريبية بقيادة التونسي شهاب الليلي الذي أشار، في تصريحات سابقة، الى أهمية هذه المباراة وقدرة فريقه على تحقيق الفوز، وهو يسعى اليه رغم أنه بحاجة الى التعادل لعبور الدور الثاني.

بينما ينتظر أن يخوض الفريق مساء اليوم تدريبه الرئيسي على ستاد البحرين الوطني الذي يحتضن اللقاء.
وسيدخل الجزيرة الذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف وحيد، المباراة بتطلعات الفوز واستثمار حالة الترقب التي يعيشها حاليا منافسه فريق المالكية البحريني الذي يحتاج الى شبه معجزة للتأهل، في الوقت الذي تعد فيه الأوراق الفنية التي يمتلكها الجزيرة تصب في مصلحته، وستلعب دورا كبيرا في تحقيق النتيجة الإيجابية .

والتي تتمثل بمشاركة النجمين عدي جفال ومارديك ماردكيان، بعد أن تعافيا من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية، الى جانب وجود كامل نجوم الفريق الذين يتمتعون بمعنويات عالية وبحماس منقطع النظير للخروج بنتيجة الفوز التي تؤكد أحقيتهم بالتأهل الى الدور الثاني كبطل للمجموعة.ويلعب اليوم الاثنين الفيصلي الاردني مع ضيفه الانصار اللبناني في عمان في مباراة حاسمة لانتزاع بطاقة المجموعة الثالثة.ويتأهل الى الدور المقبل عن منطقة غرب آسيا، متصدر كل من المجموعات الثلاث، اضافة الى أفضل فريق في المركز الثاني.

– الجزيرة يبحث عن نقطة –

يبحث الجزيرة عن نقطة واحدة فقط امام المالكية لحسم صراع الصدارة والتأهل المباشر إلى الدور الثاني (قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا).

وحسابات المجموعة ما زالت قائمة، فالجزيرة يبحث عن ضمان صدارة المجموعة والتأهل المباشر في حال فوزه أو تعادله، فيما يأمل القوة الجوية في تخطي ضيفه السويق وانتزاع بطاقة التأهل في حال خسارة الجزيرة امام المالكية. أما الأخير فيحتفظ ببصيص الأمل في التأهل كأفضل ثان في حال فوزه على الجزيرة وتعثر القوة الجوية أمام السويق.وكان مدرب الجزيرة التونسي شهاب الليلي أشار في تصريحات إعلامية إلى أهمية نقاط الفوز في هذه المباراة، مؤكدا أن فريقه سيسعى للنقاط الثلاث من أجل حسم التأهل رغم أنه تكفيه نقطة واحدة للتربع على صدارة المجموعة.ومنذ وصوله الى العاصمة البحرينية المنامة، خضع الفريق للوحدات التدريبية التي شدد فيها المدرب الليلي على الأساليب الدفاعية والهجومية التي سينتهجها في المباراة والاعتماد على التشكيلة المناسبة التي سيبدأ فيها، في الوقت الذي سيطرت فيه الروح والمعنوية العالية على لاعبي الفريق وإصرارهم على خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني.

البث المباشر :: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.