اجدد وظائف مكافحة المخدرات 1439 | الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم فى وظائف مكافحة المخدرات 1439

أعلنت مديرية مكافحة المخدرات عن بعض التعليمات وشروط تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1439، التي يجب مراعاتها عند التسجيل في الوظائف العسكرية المطلوبة، ومن هذه التعليمات ضرورة الموافقة على العمل داخل وخارج المملكة، وذلك لمن يتم قبوله في الوظائف بعد المرور بالدورة التدريبية.

أقرأ ايضــا..

أكدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على جميع المتقدمين ضرورة الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة بالموقع مبينة أن التقديم برتبة جندي لمؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها ولرتبة جندي أول مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها دورة ستة أشهر ولرتبة عريف مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها ودبلوم سنتين كلية تقنية أو كلية الاتصالات أو ما يعادلها ولرتبة وكيل رقيب مؤهل البكالوريوس في التخصصات الأدبية والإدارية ولرتبة رقيب مؤهل البكالوريوس في التخصصات العلمية.

شروط التسجيل للوظائف العسكرية في مديرية مكافحة المخدرات

وضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عدة شروط للمتقدمين على الوظائف العسكرية الشاغرة المطلوبة، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • تحديد الجنسية والمنشأ.
  • المواصفات الجسدية مثل الطول، والوزن.
  • عدم زواج المتقدم بامرأة غير سعودية.
  • حسن السير والسلوك.
  • عدم التعرض للعقاب بأحكام في قضايا تخص الشرف والأمانة.
  • عدم التعرض للفصل من الكليات العسكرية والمعاهد.
  • اللياقة البدنية والطبية.
  • اجتياز اختبارات القدرات العامة.

شروط التقديم على الوظائف العسكرية 1439 في مديرية مكافحة المخدرات

حددت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عدد من الشروط الواجب توافرها للقبول على وظائفها وهي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، ويستثنى من ذلك من ولد أو نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن لا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.

2- أن لا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد على 30 عاما، أن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم.

3- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانـة،بالإضافة إلى اجتياز المتقدم للفحص الطبي وأن لا يكون مصابا بالصرع أو الأمراض النفسية، وأن لا يكون المتقدم مفصولاً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

وشددت المديرية العامة  لمكافحة المخدرات على المتقدمين ضرورة الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة وصحة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية، وحذرت بأنه سيتم استبعاد أي طلب متكرر أو يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة.

ويمكن للراغبين بالتقديم على الوظائف العسكرية 1439 في المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر القبول والتسجيل من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية من هنـــــــــــــــــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.