كورة لايف HD بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الاحد 6-5-2018 , بالدوري الانجليزي لايف

وذكرت صحيفة “صن” أن محمد صلاح اقتنع بأنه ليس لديه مستقبل مع نادى تشيلسى عندما قام جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق اللندنى فى ذلك الوقت باستبدال اللاعب المصرى بين شوطى لقاء نوريتش سيتى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، بعدما انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح حينها لم يكن يمر على انضمامه لصفوف تشيلسى قادماً من بازل السويسرى سوى 4 أشهر، ولكن عقب استبداله تأكد أنه لا يملك مستقبلا داخل تشيلسى، وأن عليه الرحيل عن الفريق.

أقرأ ايضــا..

يتطلع النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على تشيلسى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بملعب “ستامفورد بريدج”، فى قمة مباريات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز الأسباب التى تدفع محمد صلاح للتألق فى مباراة اليوم..

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لتحقيق أرقام قياسية جديدة مع ليفربول، الذى يحل ضيفاً على تشيلسى فى الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن محمد صلاح يسعى لتسجيل هدف وحيد فى مباراة اليوم ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى تاريخ ليفربول.

كما يسعى محمد صلاح للتسجيل فى شباك تشيلسى لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم لويس سواريز، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف خارج ملعب “آنفيلد” فى موسم، برصيد 14 هدفاً.

ويأمل محمد صلاح، الذى سجل 43 هدفاً فى فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى مع ليفربول، لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم الهولندى رود فان نيستلروى الذى سجل 44 هدفاً فى موسم واحد بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد موسم 2002 – 2003.

فى حالة توقف البث المباشر قم بتحديث الصفحة وسيعمل تلقائي

قم بتحريك الشريط الاحمر لاختيار المباراة .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.