تحديث وظائف ابشر اليوم 2024 موقع وزارة الداخلية :أسماء المقبولين بوظائف الامن العام 1445 نتائج قبول الامن العام رابط تقديم الامن العام كاملة

وظائف الأمن العام 1445 بالسعودية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للأمن العام برتبة (جندي أول) لحملة الثانوية العامة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية.

وتشمل الوظائف الشاغرة ما يلي:

  • جندي أول: عدد (30 ألف) وظيفة، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وألا يقل عمره عن 18 عامًا ولا يزيد عن 30 عامًا، وأن يكون لائقًا طبيًا، وأن يكون حسن السيرة والسلوك.

ويتم التقديم على الوظائف من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، وذلك خلال الفترة من 20 ديسمبر 2024 إلى 15 يناير 2024.

وتشمل المستندات المطلوبة للتقديم ما يلي:

  • السيرة الذاتية.
  • صورة من المؤهل الدراسي.
  • صورة من الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.

وسيتم عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط في مقر المديرية العامة للأمن العام.

شروط القبول في وظائف الأمن العام 1445

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا ولا يزيد عن 30 عامًا.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.

وتعد وظائف الأمن العام من أهم الوظائف الحكومية في المملكة العربية السعودية، وتحظى بإقبال كبير من الشباب السعودي، حيث توفر فرص عمل مميزة ومزايا عديدة، مثل:

  • الحصول على راتب شهري مجزٍ.
  • الحصول على مكافآت مالية وحوافز.
  • الحصول على تأمين صحي.
  • الحصول على إجازات مدفوعة الأجر.
  • الحصول على فرص تعليمية وتدريبية.

وتعد وظائف الأمن العام من الوظائف التي تتطلب مستوى عالٍ من اللياقة البدنية والعقلية، حيث يتم إخضاع المتقدمين للاختبارات الطبية واللياقة البدنية والنفسية قبل التعيين.

ابشر وظائف الامن العام 1445بالسعودية

وردت الينا الكثير من التساؤلات عن متى يبدا التقديم في الامن العام 1445 وطلب رابط تقديم الامن العام وشرح مفصل عن الامن العام القبول والتسجيل 1445 وكيفية تقديم الامن العام 1445 وننشر نتائج قبول الامن العام ومتى يبدا التقديم في الامن العام 1445 وأسماء المقبولين بوظائف الامن العام 1445 عبر موقع وزارة الداخلية “أبشر” في متابعة مستمر لإعلان نتائج الأمن العام 1445، ولم يتم الإعلان عن أسماء المقبولين بالأمن العام 1445 حتي الآن، حيث يتم الإعلان عن النتائج من خلال بوابة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية وننشر مواعيد وشروط تقديم الأمن العام القبول والتسجيل 1445 عبر موقع وزارة الداخلية بوابة أبشر.

جدير بالذكر انة أغلق باب التسجيل على الوظائف النسائية بمديرية الأمن العام بالمملكة العربية السعودية، والتي أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف نسائية لحملة الثانوية العامة فيما أعلى، والآن يبحث المتقدمات عن أسماء المقبولات وظائف الأمن العام 1445 التي لم تعلن حتى تاريخه وأعلنت مديرية الأمن العام لشئون التدريب عن فتح باب التسجيل في وظائف الأمن العام لعدد من الوظائف العسكرية لعدد من المؤهلات المختلفة وتم تحديد موعد تقديم الأمن العام 1445 ليكون يوم غد الأحد الموافق 4-5-1443، وحتي يوم الخميس الموافق 8-5-1443.

يبدأ اليوم التسجيل في وظائف الامن العام 1445 عبر موقع وزارة الداخلية للتوظيف، وذلك خلال الموعد المحدد لعدد من المؤهلات، كيفية تقديم الامن العام 1445 ومن المتوقع أن يشهد بوابة التوظيف بوزارة الداخلية إقبال الكثير من الراغبين في التسجيل في الوظائف المتاحة ويمكن للجميع الدخول عبر رابط بوابة التوظيف أبشر، والاستعلام عن أسماء المقولين مبدئياً بوظائف الأمن العام 1445، ومواعيد الحضور لمطابقة البيانات وإعلان النتائج النهائية.

تقديم وظائف الأمن العام 1445 الامن العام القبول والتسجيل 1445
أشارت وزارة الداخلية أن تقديم الأمن العام للوظائف المتاحة سيكون من خلال بوابة أبشر للتوظيف، وذلك حسب المتطلبات والاحتياجات بعد مراعات الشروط والمؤهلات المطلوبة، وسيتم فتح باب القبول والتسجيل في الدورات العسكرية على الوظائف التالية:

كيفية التقديم بالامن العام 1445 رتبة وكيل رقيب: لحَمَلَة دبلوم الكليات المتوسطة، والكليات التقنية، أو مَا يعادلها والتي تزيد مدة الدراسة المقررة لها على سنتين وستة أشهر.

رتبة عريف: لحَمَلَة الشهادة الثانوية العَامَّة بجميع أقسامها، إِلَى جانب دورة تخصصية مدة الدراسة بها أكثر من سنة وستة أشهر إِلَى سنتين ونصف.

رتبة جندي أول: لحَمَلَة شهادة الثانوية العَامَّة بجميع أقسامها أو مَا يعادلها، إِلَى جانب دورة تخصصية مدة دراستها من ستة أشهر إِلَى سنة وستة أشهر وكيفية تقديم الامن العام .

رتبة جندي: لحَمَلَة الشهادة الثانوية العَامَّة أو مَا يعادلها.

 

رابط بوابة أبشر وكيفية التقديم فى الامن العام 1445

وأشارت مديرية الأمن العام أنه لا يوجد أفضلية لأسبقية التقديم عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية، وأكد أن الاختيار يتم حسب المفاضلة بين المتقدمين على أساس درجة المؤهل العلمي والقدرة على أجتيار اختبارات القدرات الخاصة بالوظائف.

الأوراق المطلوبة عند التقديم في الأمن العام
– أصل بطاقة الأحوال المدنية.
– أصل المؤهلات المطلوبة وصورة مصدقة منها من مصادرها.
– أصل شهادة حسن السيرة والسلوك وصورة مصدقة منها من مصدرها.
– عدد (6) صور ملونة حديثة مقاس (4×6) كاشف الرأس.
– ملف ترتب بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
– نموذج من الموعد محدد فيه اليوم والتاريخ للحضور إلى لجنة القبول، ومن يتخلف عن الموعد المحدد يتم استبعاده ولن ينظر لمن لم يحضر ورقة الموعد واشترطت اصطحاب أصل شهادة البكالوريوس أو الدبلوم أو الدورة التدريبية والسجل الأكاديمي للمتقدمات.
– يتم الاستعلام عن موعد المراجعة عن طريق الموقع بإدخال رقم الهوية الوطنية لمن تم قبوله مبدئياً.

وزارة الداخلية تسجيل وظائف الامن العام
استقبل اليوم موقع وزارة الداخلية للتوظيف عدد كبير من راغبي الالتحاق بالدورات العسكرية للمؤهلات والتخصصات المطلوبة، حيث تم تفعيل رابط تقديم الامن العام 1445 للجميع، ويمكنكم الآن الدخول من خلال رابط موقع وزارة الداخلية والتسجيل في وظائف الامن العام بكل سهولة ويسر.

يقدم موقع وزارة الداخلية للوظائف، خدمة تقديم الأمن العام 1445 إلكترونياً من خلال الرابط الخاص به، وذلك بعد مراعاة الشروط والتخصصات المطلوبة قبل البدء في التقديم، ومن المقرر أن يستمر تقديم وظائف الأمن العام حتي يوم الخميس المقبل للجميع من الراغبين في التسجيل للدورات العسكرية بالامن العام.

نتائج الأمن العام 1445
نترقب معكم ظهور نتائج وظائف الأمن العام 1445، والتي تم إغلاق باب التسجيل بها يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن نتائج تقديم الأمن العام خلال الأيام القليلة القادمة، كما يجب على المتقدمات اجتياز اختبارات القبول المبدئي والمقابلة الشخصية من قبل الموظفات المختصات.

رابط كشوف أسماء المقبولين بوظائف الأمن العام 2024

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الأمن العام عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف يوم 5-6-1443 على جميع الوظائف التي تم فتح باب التقديم عليها.

مازال الترقب يسود على الجميع في انتظار لحظة الإعلان عن نتائج وظائف الأمن العام، ونحن نراقب كافة الأخبار والمواقع الرسمية للوقوف على الموعد النهائي للإعلان عن نتائج واسماء المقبولين بوظائف الامن العام، وعرضها على حضراتكم.

شروط التسجيل في وظائف الأمن العام عبر بوابة أبشر رابط تقديم الامن العام

حددت مديرية الامن العام عدد من الشروط التي يجب توافرها عند التقديم والتسجبل في الأمن العام للوظائف المتاحة وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة

أن يكون حاصلا على المؤهل المطلوب وأن لا يقل المعدل التراكمي للمؤهل عن 65 % لحملة الثانوية العامة ولا تزيد مدة تخرجه عن خمس سنوات وأن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية
أن لا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن 55 % للمتقدمين على وظيفة جندي وجندي أول وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة
أن يقل عمر المتقدم عن 17 عاما ولا يزيد عن 30 عاما
أن يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية واللياقة البدينة والفحص الطبي
أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية
أن لا يكون متزوجا من غير سعودية
أن يكون لديه رخصة سارية المفعول
رابط التقديم والتسجيل في الأمن العام 1445
نقدم لكم رابط التسجيل في وظائف الأمن العام 1445، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية أبشر.