بث مباشر مباريات بطولة برشلونة للتنس اليوم BARCELONA OPEN BANCO SABADELL الاربعاء 25/4/2018 نادال ومالك الجزيري أبرز المرشحين

نقدم لكم بث مباشر مباريات بطولة برشلونة للتنس اليوم 25/4/2018 وتقام اليوم العديد من المباريات في البطولة المفتوحة للتنس ببرشلونة الاسبانية ، بينما تتابع القناةنيوز نتائج تلك المباريات والأستوديو التحليلي أولاً بأول فتابعونا .

أقرأ ايضــا..

مباريات بطولة برشلونة المفتوحة للتنس اليوم مشاهدة مباشرة أون لاين والقنوات الناقلة

وحسب ويكيبيديا فإن بطولة برشلونة للتنس سوف تقام 2018 Barcelona Open في التاريخ: ٢٣ أبريل 2018 – ٢٩ أبريل 2018 وتقام بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، برشلونة، إسبانيا .

تأهل اللاعب التونسي مالك الجزيري المصنف رقم 88 عالميا إلى الدور الثاني في منافسات فردي الرجال ببطولة برشلونة المفتوحة للتنس ذات الـ 500 نقطة ، اليوم الاثنين ، وتمكن الجزيري من بلوغ الدور الثاني في البطولة المقامة في إسبانيا بعدما تغلب على منافسه الأمريكي تينيس ساندجرن بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-4 و 6-4.

ومن المنتظر أن يلتقي الجزيري في الدور المقبل مع اللاعب الروسي الشاب اندريه روبليف المرشح رقم 13 للقب والمتأهل مسبقا لهذا الدور بحكم تصنيفه ، وتأهل اللاعب الفرنسي بينوا بيير إلى الدور ذاته بفضل تخطيه عقبة منافسه التشيلي نيكولاس جاري بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 7-6 و 6-7 و 6-4.

استهل النمساوي دومينيك ثيم، مشواره في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، بانتصار على صاحب الأرض، خاومي مونار، بواقع 7-6 (9-7) و6-1، وعانى المصنف السابع عالميا، للفوز بالمجموعة الأولى، حيث احتاج لشوط كسر التعادل، قبل أن يحقق انتصارا سهلا في المجموعة الثانية ، وسيواجه ثيم، المرشح الثالث للقب، في الدور الثالث للبطولة، الفائز من مواجهة الأرجنتيني جيدو بييا والسلوفاكي جوزيف كوفاليك.

أيضاً ربما يواجه نادال منافسه نوفاك ديوكوفيتش في دور الثمانية، إذا سارت الأمور معهما بشكل جيد حتى هذا الدور ، فيما سدد الكرواتي إيفو كارلوفيتش 29 ضربة إرسال ساحق، ليهزم الاسباني تومي روبريدو 6-7 و7-6 و6-4 في الدور الأول للبطولة، اليوم الإثنين ، واستغل الكرواتي، وهو أكبر اللاعبين سنا في البطولة وأطولهم قامة (عمره 39 عامًا وطوله 211 سنتيمترًا) ضربات إرساله القوية ليهزم بطل برشلونة السابق في النادي الذي يتدرب فيه منذ كان في 14 من عمره.

ويلتقي كارلوفيتش مع إسباني آخر عندما يواجه روبرتو باوتيستا المصنف الثامن، غدًا الثلاثاء، في الدور الثاني، وتقدم بابلو كويفاس، وروجيريو دوترا سيلفا، وجويرمو جارسيا لوبيز، ومارسيل جرانويرس، ومالك الجزيري، وليوناردو ماير، وستيفانوس تيتباس كلهم للدور الثاني بالفوز بمجموعتين متتاليتين على منافسيهم ، وتفوق دوسان لايوفيتش على بيدرو مارتينيز 6-4 و6-7 و6-3، بينما عبر بنوا بير منافسه نيكولاس خاري 7-6 و6-7 و6-4.

المباريات مذاعة عبر شاشة bein sport الرياضية القطرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.