حجز تذاكر فيلم Black Panther “سينما” “amc” وموقع www.noon.com تطلق بيع تذاكر فيلم”بلاك بانثر” للجمهور السعودي 1439

اعلنت شركة amc عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة noon، لبيع تذاكر فيلم المنتقمون، حيث اشارت أن العدد المسموح لكل عميل هو ست تذاكر بسعر 75 ريال للتذاكرة الواحدة، وهذا شامل ضريبة الترفيه البالغة 25 فيي المئة، والتي قد فرضتها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموح، بالإضافة لضريبة القيمة المضافة المطبقة حديثاً بالسعودية وقيمتها 5%.

أقرأ ايضــا..

«amc سينما» و«نون» تطلقان مبيعات تذاكر فيلم «بلاك بانثر» للجمهور

بسعر 75 ريال سعودي اعتباراً من منتصف ليلة الجمعة
الخميس – 3 شعبان 1439 هـ – 19 أبريل 2018 مـ
 
شهدت السعودية أول افتتاح لدور السينما بعد توقف 35 عاماً («الشرق الأوسط»)
قبل يومٍ واحدٍ من عودة السينما إلى السعودية، أعلنت “amc سينما” عن شراكتها الاستراتيجية مع “نون”، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، لبيع التذاكر الخاصة بالعرض الأول لفيلم “بلاك بانثر”، أحدث إنتاجات “مارفل ستوديوز” المقتبس عن القصة المصورة الشهيرة التي تحمل ذات الاسم، والذي سيكون عنوان عودة السينما رسمياً إلى المملكة يوم 20 إبريل الحالي.
وتفتح السينما أبوابها مساء الغد للجمهور، للمرة الأولى على مستوى البلاد منذ 35 عاماً. وسيتم توظيف الشراكة مع “نون” لإعطاء الناس فرصة كل يوم لشراء الكمية المحدودة من التذاكر، وذلك عبر التوجه إلى موقع www.noon.com، والنقر على الشريط الإعلاني الخاص بالعرض السينمائي.
ويعرض فيلم “بلاك بانثر” في الساعة 8:30 مساءً بتذاكر بسعر 75 ريال سعودي، يشمل ضريبة الترفيه البالغة 25٪ والتي تفرضها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، و5٪ ضريبة القيمة المضافة. هذا، ومن المقرر أن يتم بيع تذاكر العرض الأول في تمام الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة 20 إبريل، وسيكون موعد العرض في تمام الثامنة والنصف مساء من نفس اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.