القنوات التى تذيع وضيوف الحلقه الاولى من برنامج رامز تحت الثلج ٢٠١٨ وماهي فكرة برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام 2018

ننشر على القناة نيوز فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2018 وتفاصيل برنامج رامز تحت الثلج ٢٠١٨” والقناة المذاع عليها البرنامج رامز تحت الثلج 2018.

ويصور رامز برنامجه الجديد فى روسيا وننشر الصورة الأولى لرامز جلال، وهو يقف علي الثلج فكرة برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام 2018 واغنية رامز تحت الثلج  برنامج رامز تحت الثلج ٢٠١٨ وقامة قنوات (إم بي سي MBC مصر )بدفع مبالغ ضخمة ليتم تقديم الصورة الجيدة للبرنامج .

أقرأ ايضــا..

موعد عرض برنامج رامز تحت الثلج 2018

  • العرض الاول : 7 مساءاً
  • الإعادة الاولي : 2 صباحاً
  • الاعادة الثانية : 4 صباحاً
  • الإعادة الثالثة : 8 صباحاً

القنوات التى تذيع برنامج رامز تحت الثلج

  • يذاع البرنامج علي علي قناة MBC مصر

ضيوف رامز تحت الثلج

ضيوف رامز تحت الثلج باستضافة عدد من نجوم الفن وكرة القدم ومنهم شيرين عبد الوهاب ، ومحمد صلاح ، وهنا الزاهد ، وعبد الله السعيد، ومحمود عبد المنعم وترزيجيه وصالح جمعة واللاعب سعد سمير، وهناك أنباء عن مشاركة النجمة شيرين.

كما أن هناك مفاوضات للتصوير مع وليد آزارو وشريف اكرامي وعلي معلول بينما اعتذر العميد حسام حسن وياسمين صبرى واغنيه رامز تحت الثلج وماهي فكرة برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام 2018 برنامج رامز تحت الثلج ٢٠١٨

رامز تحت الثلج الحلقه الاولى المقرر عرضه في شهر رمضان القادم ,برنامج رامز تحت الثلج ٢٠١٨ وتتر رامز تحت الثلج  وماهي فكرة برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام 2018

وماهي فكرة برنامج رامز جلال برنامج رامز تحت الثلج ورامز تحت الثلج الحلقة 1  برنامج رامز تحت الثلج ٢٠١٨في رمضان هذا العام 2018.

مع أطيب التمنيات بمشاهدة ممتعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.