“الساعة كام” الموعد الرسمي وتوقيت مباراة الاهلي والترجي التونسي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لإّذاعة الماتش ياهلترى من يتأهل

الموعد الرسمي لمباراة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي والقنوات الناقلة لها 

نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي القادمة والقنوات الناقلة لاذاعة الماتش ، فبعد انتهاء المارد الأحمر من مبارياته المحلية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، وخوضه لقاء الكأس الأخير أمام الأسيوطي سبورت ، نوافيكم بآخر الأخبار والمستجدات بشأن مباراة قمة أفريقيا بين الأهلي بطل مصر والترجي بطل تونس .

أقرأ ايضــا..

الأهلي المصري يستقبل فريق الترجي التونسي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كما هو محدد من قبل الجهات الأمنية بحضور أعداد غفيرة من الجماهير لبطولة دوري الأبطال والبطولات الأفريقية والعالمية التي يشارك فيها الأهلي .

ملحمة مصري تونسية خالصة أبطالها فريق الاهلي المصري القاهري ، وفريق الترجي الرياضي التونسي تبدأ أحداثها في التاسعة 09.00 مساء اليوم الجمعة الموافق 4/5/2018 في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وللعلم فهذه ليست المباراة الأولى التي يقع فيها الأهلى منافساً للترجي ، فقد كان آخر تلك المباريات في العام الماضي عندما تعادل الأهلي في مصر ، وفاز على الترجي في قلب تونس بنتيجة 2-1 مماجله يتأهل للنهائي .

تابعونا عبر القناة نيوز والتي نوافيكم بكل التفاصيل المهمة عن تلك المباراة من حيث الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة لإذاعة الماتش ، والتي من المتوقع أن تكون تلك القنوات هي قنوات BEIN SPORT الرياضية القطرية بالإضافة لقناة الأهلي (صوت فقط) ، وإذاعة الشباب والرياضة (صوت فقط) .

موعد مباراة الأهلي والترجي : 

كما نوهنا من قبل أن مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في الأوقات التالية والتي تتمثل في الساعة 09.00 بتوقيت مصر ، والساعة 10.00 بتوقيت السعودية ، والساعة 11.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، وعلى الدول الأخرى مراعاة فروق التوقيت ، وتذاع المباراة حصرياً وبشكل مباشر على قنوات بي ان سبورت بتعليق علي محمد علي وعصام الشوالي .

بالتوفيق لكلاً الفريقين .

لمعرفة القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمباراة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.