يلا شوت حصري بث مباشر مباراة ليفربول وستوك سيتي بالدوري الانجليزي اليوم السبت 28-4-2018

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا على موقعه الرسمى، بعد الاجتماع الذى عقد اليوم الجمعة بشأن تسهيل عملية سفر جماهير ليفربول إلى العاصمة الإيطالية روما، قبل المباراة المرتقبة بين الفريق أمام الذئاب فى غياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

أقرأ ايضــا..

وجاء فى البيان الذى أصدره نادي ليفربول التالى: “يود نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، روما والسلطات الإيطالية على تقديم أحدث التفاصيل حول الإجراءات التنفيذية قبل مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء”.

وأضاف البيان: “وقد تم عقد اجتماع إيجابي ومثمر فى روما اليوم (الجمعة)، مع إظهار كل المشاركين النية لمقاربة تعاونية والالتزام لجعل الحدث مناسبة رياضية كبيرة”.

وتابع: “تمت مناقشة توجيهات مهمة للسفر بالنسبة لجمهور ليفربول بشكل مطول، والعملية جارية حاليا لتحسين هذه المعلومات فى أقرب وقت ممكن بحيث يمكن مشاركتها مع أولئك الذين سيحضرون”.

“لديهم أيضا مدرب كبير هو خوان أنطونيو بيتزي مدرب تشيلي السابق وقد واجهته من قبل في كأس القارات” ، “أنا أعرفه قبل ذلك أيضا وربما نخرج سويا يوم 28 مايو المقبل، فتجمعاتنا ليست بعيدة” ، وأوضح “مهمة المدرب أن يضعك في المكان الصحيح ويساعدك ويطورك كذلك، هذا حاسم وهذا تحديدا ما حدث مع صلاح”.

وتابع حديثه “ليفربول جعله يصل إلى أعلى مستوياته، صلاح موهوب وسريع ويسجل، وفي ليفربول يجد اللاعبين الذين يوفرون له المساحة التي يحتاجها” ، ورفع صلاح رصيد أهدافه في الموسم إلى 43 هدفا منها 10 في دوري الأبطال و31 في الدوري يتربع بها على قمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد صاحب الـ25 عاما أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن وحصل منذ أيام على جائزة لاعب الموسم في إنجلترا بحسب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن اللقاء، “سأخوض مباراة ستوك سيتى بنفس تشكيل لقاء روما، المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف، “لو جميع اللاعبين متاحين سنلعب بنفس التشكيل ولن يتم التغيير لإراحة اللاعبين، مباراة ستوك مهمه جداً وسنقاتل لتحقيق الفوز من أجل ضمان إنهاء الموسم فى المربع الذهبى، لا ننسى أن تشيلسى بإمكانه الفوز فى جميع المباريات المتبقية”.

البث المباشر :: 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.