أهم مباريات الدوري الاسباني اليوم 28/4/2018 ريال مدريد يواجه ليجانيس

موعدكم مع أهم مباريات الدوري الاسباني يضم نخبة من أفضل اللاعبين ، لذا يجب عليكم عدم تفويت المباريات المهمة ضمن لقاءات اليوم السبت الموافق 28 أبريل/نيسان في الليجا ، ونبدا من الآن بمشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الاسباني ، تلك المباراة التي يخوضها المارينجي بعد تفوقه الأوروبي على بايرن ميونخ .

أقرأ ايضــا..

يسعى ريال مدريد إلى إثبات التفوق المحلي والأوروبي ، بالفوز باللقاء المنتظر امام فريق ليغانيس في الدوري الاسباني بأسبوعه 35 ، ويستضيف لاعبي الريال والجهاز الفني فريق ليجانيس الصاعد بقوة هذا الموسم على أرضية ملعب ملعب سانتياغو برنابيو ، وسط حضور جماهيري يقدر بالآلاف .

ويقود الحكم الأسباني ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو تلك المباراة بمساعدة طاقم تحكيم حدده الإتحاد الأسباني والذي يعد من أفضل أطقم التحكيم بالدوري .

ففي الساعة 18:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية نبدأ معكم بمشاهدة مباراة الريال وليجانيس في الدوري الاسباني ، وتلك المباراة يسعى فيه االمارينجي إلى التقدم لمراكز القوى الأولى ومحاولة اقتناص الوصافة من أتلتيكو مدريد .

يدخل الريال مباراة ليجانيس منتشياً بفوزه المعنوي القوي على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ، ويسعى الريال إلى إثبات أنه الأقوى ببطولة الليجا والتي يستصدرها الكتالوني برشلونة حتى الآن .

وإليكم ترتيب المراكز الثلاثة الاولى في بطولة الدوري الإسباني / 

برشلونة في المركز الأول برصيد 83 نقطة .

يليه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 72 نقطة .

يليه ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 68 نقطة .

البث المباشر : انتظر ثواني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.