صور وأسعار عطر KKW Body برفان كيم كاردشيان بودي 2018 وشكل الزجاجة يتسبب في انتقادها

أسعار وصور عطر كيم كاردشيان KKW Body الجديد المملوك لشركة كيم كاردشيان ، كي كي كي بودي ، العديد من الصور التي انتشرت لزجاجة رائحة تبين جسم فتاة ، مما تسبب للكثيرين في انتقادها ، ونوافيكم بالتفاصيل .

أقرأ ايضــا..


توقع البعض أن الاتهامات التى سوف توجهه خلال هذه الفترة لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ستكون بسبب سلسلة الصور العارية التى ظهرت بها النجمة البالغة من العمر 37 عاما لتروج لعطرها “KKW Body”، إلا أن هذه المرة الانتقادات مختلفة تمامًا، فبعد أن كشفت كيم النقاب عن زجاجة عطرها الجديد جذبت فكرتها بعض المقارنات.

ورغم أن كيم قد أوضحت أن الزجاجة هى نسخة مصغرة لجسمها، حتى أنها نشرت عددا كبيرا من الصور لنفسها وهى مغطاة بالطين إلا أن بعض يجدون أنها استوحت فكرة زجاجة العطر بطريقة أخرى وليست شكل مصغر لجسدها، حيث تحول موقع الواصل الاجتماعى الشهير “تويتر” لساحة للمقارنة بين زجاجة عطر كيم كاردشيان وزجاجة عطر مصمم الأزياء العالمى جان بول جوتيه والتى أطلقت عام 1993، وهى أيضا على شكل جسم المرأة بدون الرأس والأطراف.

وربما أن القائمين على دار أزياء جوتية لاحظوا أوجه الشبه بين العطرين فنشروا عددا من صور زجاجات عطرهم عبر “إنستجرام ” ليثبتوا ان الدار هو الرائد وصاحب الفكرة وأن كيم “نحتت” التصميم.

 ذكرت كيم أن الزجاجة والعبوة العاديين ليسا نسخة صحفية، بحيث يمكن للجميع الحصول على نفس الشيء كما كانت تظهر – جسدها في عبوة، كما وصفته.

استكمال حول العطر:

“إكسير مخدر يحتوي على افتتاحية من البرغموت المشرق والحيوي الذي يحتضن رحيق الخوخ العصيري. في القلب، تكتسب الوفرة الغنية من الياسمين سامباك جمالًا جديدًا من الورد. الإيلنغ من موهيلي يضفي ملمسًا وعمقًا للتكوين في نهاية المطاف يجف العطر إلى قاعدة غنية وفاخرة من الأخشاب والمسك التي تحافظ على التأثير المخدر حيا لساعات على بشرتك “.

المكونات:

البرغموت الأخضر واليوسفي الأخضر والفلفل الوردي أوربور، رحيق الخوخ
إيلنغ موهيلي أوربور، الورد التركي، ياسمين السامباك المطلق
نجيل الهند أوربور من هاييتي، خشب الصندل الأسترالي، العنبر الذهبي، المسك

تم تطوير عطر KKW Body من قبل جيفودان للعطور. يشير مصطلح “أوربور” في المكونات إلى جودة عالية من المواد الطبيعية، وفقًا لمعايير جيفودان.

يمكنك شراء نسختك من عطر Kim Kardashian Body ابتداءا من 30 أبريل
على kkwfragrance.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.