الساعةكام موعد وتوقيت عرض مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر 2019 وميعاد الإعادة انتظار عودة ابو شهاب

تابع “حصرياً موعد وتوقيت عرض مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر عودة ابو شهاب رمضان 2019 وميعاد الإعادة ويغيب المسلسل السوري الشهير “باب الحارة” عن شاشات رمضان هذا العام، وذلك لأسباب متضاربة، لم يتم تأكيد أي منها بعد ومسلسل باب الحارة سيؤجل إلى وقت غير محدّد ويعود القرار إلى مجموعة mbc باعتبارها هي الّتي تحدّد إنتاج العمل أم لا.

وفي سبتمبر عام 2006، أطلّ على المشاهدين مسلسل “باب الحارة” الذي كان عملا شاميا ملفتا، يتحدث عن نخوة أهل الحارة ومشاكلهم اليومية.

الرابط المباشر لتفاصيل الخبر والاجابات بخصوص موضوع الساعةكام موعد وتوقيت عرض مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر 2019 وميعاد الإعادة انتظار عودة ابو شهاب :

وضمّ نجوما سوريين من الطراز الأول، كان أبرزهم بسام كوسا وعباس النوري وسامر المصري.

تفاصيل مشاهدة الحلقة الاولي 1 من مسلسل باب الحارة الجزء 9 التاسع 1 رمضان 1438
تفاصيل مشاهدة الحلقة الاولي 1 من مسلسل باب الحارة الجزء 9 التاسع 1 رمضان 1440

وبالرغم من أن وهج المسلسل خفت بدءا من الجزء الرابع، إلا أنه استمر حتى وصل إلى تسعة أجزاء، عرض آخرها العام الماضي. حيث أخذ القائمون على العمل بإحياء الشخصيات التي توفيت في الأجزاء الأولى في محاولة لضخ الحياة فيه من جديد. لكن هذه الخطوة لم تجد نفعا، إذ تعرّض العمل للكثير من الانتقادات.

خبر محزن لمحبّي "باب الحارة".. لن يُعرض في رمضان 2018؟

وبقي المفضّل بالنسبة للقناة المنتجة، MBC، وكان المنتج المنفّذ بسام الملا الراعي الأول للمسلسل ولم يتم تأكيد الأسباب التي تغيب المسلسل هذا العام، فالبعض يقول إن اعتقال رئيس مجلس إدارة MBC هو السبب، ويُرجع آخرون الأمر إلى الخلاف الحاصل بين القائمين على العمل.