فيكيتوب .. بث مباشر الان احتفاليات البرسا بعد الفوز بالدوري الاسباني اليوم 30/4/2018 | بث مباشر – احتفالات #برشلونة بالليغا الاسبانية

يدخل فريق برشلونة اختبارا صعبا أمام ديبورتيفو لاكورونيا فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ريازور”، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

أقرأ ايضــا..

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا بالدوري الإسباني

يحتاج برشلونة لحصد نقطة واحدة على الأقل من مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا للتتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني للمرة 25 فى تاريخه، حيث سيدخل الفريق الكتالونى المباراة بدون سيرجى روبيرتو المستبعد من المباراة بسبب الإيقاف.

ويملك ميسي سجلا تهديفيا رائعا فى المواجهات السابقة التى شارك فيها أمام ديبورتيفو لاكورونيا، حيث يحتل هذا الفريق المركز العاشر فى قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف النجم الأرجنتينى خلال مسيرته الكروية.

مباريات قليلة وينتهي موسم 2017/2018، ويبدو أن معظم الدوريات الأوروبية قد عرفت هوية المتوج بألقابها، ويتبقى فقط الإعلان عن هوية الحاصلين على الألقاب الفردية، وبالتأكيد جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة العجوز واحدة منهم.

ويتصدر المصري المتألق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة برصيد 31 هدفًا، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي “29 هدفًا”، وإيموبيلي بنفس عدد الأهداف.

في حين يحل فريق ديبورتيفو لاكورونيا في المركز 18 برصيد 28 نقطة ليتأكد غيابه عن الليغا الاسبانية الموسم المقبل بعدما فشل في الخروج من منطقة الخطر والهبوط الى بر الأمان، وفي حال حقق البرسا اللقب خلال مباراة الديبورتيفو غداً فإنه سيكون اللقب الأخير لقائد الفريق أندريس انييس مع برشلونة بعدما أعن رحيله عن القلعة الكتالونية.

وكان برشلونة حقق هذا الموسم قبل مباراة برشلونة اليوم امام لاكورونيا لقب كأس ملك اسبانيا على حساب اشبيلية بنتيجة كبيرة في مباراة كانت أشبه بسمفوانية كروية عزف عليها لاعبوا البرسا خاصة ليونيل ميسي الذي كان في يومه، وفي المقابل خسر برشلونة هذا الموسم لقبين الأول هو لقب السوبر المحلي مع بداية الموسم امام ريال مدريد بعدما تلقى الهزيمة أمام الميرنجي في الذهاب والاياب، كما انه خرج بشكل مفاجيء وسيء أمام فريق روما الايطالي، بعدما كان فائزاً برباعية مقابل هدف في مباراة الذهاب في الكامب نو، خسر بثلاثية نظيفة بمباراة ليخرج من البطولة على غير المتوقع.

برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا
ويغرد برشلونة منفرداً فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 83 نقطة، بفارق 11 نقطة على ​​صاحب المركز الثانى، أتليتكو مدريد، و15 نقطة عن ريال مدريد الثالث.

 البث المباشر .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.