كورة اون لاين .. مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم الاحد 29-4-2018 ، بالدوري الايطالي

يستضيف نادي بولونيا، نظيره فريق ميلان، اليوم الأحد 29-4-2018 على ملعب “ريناتو دالارا” في الساعة 3 مساءً، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإيطالي.أحرز دريس ميرتينز أول أهدافه في الكالتشيو على ملعب أرتيميو فرانكي وذلك في أكتوبر/تشرين الأول 2013 بينما ميلان ضمن 3 فرق في الكالتشيو التي لم تتعرض لأي هزيمة عندما تتقدم في النتيجة (مع تورينو وإنتر ميلان).

أقرأ ايضــا..

ينتظر محبي الكالتشيو مواجهات مثيرة في هذا الأسبوع حيث يحل نابولي ضيفاً ثقيلاً على فيورنتينا بينما يستضيف بولونيا خصمه ميلان في أحد أبرز مواجهات هذه الجولة في الدوري الإيطالي ، اهتزت شباك نابولي بهدفين فقط ضمن آخر 11 مباراة خاضها الفريق خارج الديار في الكالتشيو.

أحرز دريس ميرتينز أول أهدافه في الكالتشيو على ملعب أرتيميو فرانكي وذلك في أكتوبر/تشرين الأول 201 ، شارك دييغو فالسينيلي في أولى مبارياته في الكالتشيو على الإطلاق أمام نابولي في أغسطس/آب 2015 ، ويسعى فريق ميلان في هذه المواجهة الى تحقيق الفوز على أمل خطف المركز السادس المؤهل مباشرة للدوري الأوروبي , في حين يتطلع فريق بولونيا في هذه المواجهة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية .

وستقام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 3:00 و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 2:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

حقق بولونيا الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 16 خاضها في الكالتشيو أمام ميلان.

حقق بولونيا آخر فوز على ملعبه أمام ميلان في عام 2002.

ميلان ضمن 3 فرق في الكالتشيو التي لم تتعرض لأي هزيمة عندما تتقدم في النتيجة (مع تورينو وإنتر ميلان).

أحرز نيكولا كالينيتش أول أهدافه في الكالتشيو على الإطلاق أمام بولونيا وكان ذلك في سبتمبر/أيلول 2015.

لم يتمكن أندري سيلفا من تسجيل أي هدف حتى الآن في الكالتشيو عند مشاركته كأساسي مع الفريق (7 مباريات بدأ فيهم اللقاء كأساسي).

مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ميلان وبولونيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

البث المباشر beIN SPORTS HD 4 … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.