“سرعات جديدة” اسعار باقات الانترنت من المصرية للاتصالات 2018 WE ,تجربة جديدة ومميزة للعملاء 5 Mbps الى 100 Mbps

وتقدم تلك الباقات تجربة جديدة ومميزة للعملاء من خلال مساعدتهم في التعرف على السرعة القصوي الممكنة للخطوط التابعة لهم و الباقة المقترحة قبل الاشتراك، وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع WE أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (111) أو الرقم (19777).

أقرأ ايضــا..

ويأتى إطلاق تلك الباقات الجديدة تعزيزا لدور المصرية للاتصالات الريادي كأول مشغل اتصالات متكامل في مصر، وبما يتماشي مع رؤية وتوجهات الدولة ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في رفع الحد الأدنى لسرعات الانترنت على مستوى الجمهورية وبما يساهم في عملية التحول إلى مجتمع رقمي، ويؤكد سعي الشركة وحرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عالية وإضفاء قيمة مميزة و فتح آفاق جديدة امام العملاء في استخدامات الإنترنت لتواكب أحدث التطبيقات العالمية.

وتتيح الباقات الجديدة 5 سرعات مختلفة وبأسعار مناسبة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات، وسرعة  15 Mbps بسعر 150 جنيها، وسرعة  25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة  50 Mbps بسعر 250 جنيها، وسرعة  100 Mbps بسعر 300 جنيه، وعند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بانترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps ، وفى حالة رغبة العميل العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر، يمكنه شحن أى من السعات الإكسترا بأسعار مميزة.
ويمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات “WE إنترنت” من خلال فروع WE  أو الاتصال بخدمة العملاء (111) أو (19777) أو من خلال  منافذ التحصيل التابعة لفوري أو مصاري او BEE  أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني  www.te.eg.
وصرح المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: “نحن فخورون بتوفير تلك السرعات لأول مرة في مصر وتحقيق طفرة كبيرة فى مجال تقديم خدمات الإنترنت بالشكل الذى يستحقه عملاء الشركة حيث نسعى دوما لتلبية متطلبات عملائنا، وضمان حصولهم على خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، وباسعار تنافسية”.
وأضاف البحيري أن باقات “WE انترنت” انطلاقة جديدة لسرعات وأسعار الانترنت في مصر ويعزز قيادة الشركة لخدمات الاتصالات للمساهمة في تلبية احتياجات عملائها وتطلعاتهم ويساهم في التحول نحو المجتمع الرقمي.

جاء ذلك  خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة حول خدمات التليفون الأرضي والإنترنت، وذلك تعقيباً على تساؤل النائب أحمد زيدان، أمين سر اللجنة، حول أسباب تردى خدمات الإنترنت وفصلها بشكل متكرر على مدار اليوم.

وأضاف جنيدى، إن أقل سرعة إنترنت ستقدمها الشركة المصرية للاتصالات لأى مواطن بالجمهورية ستكون 4 ميجا بنهاية 2017، مشيراً إلى أن مطلع العام الجديد، سيشهد تقديم عرضا لزيادة سرعة الإنترنت.

ولفت جنيدى، إلى أن الشركة المصرية للاتصالات، المالكة لشركة “تي إي داتا” المقدمة لخدمات الإنترنت الأرضى، قامت باستبدال  الراوترات التي تم اختراقها مؤخراً، مجانًا لعملائها، حتى لا يتأثر المواطنون، مشيراً إلى أنه تم تغيير 26 ألفا و400 روتر من أصل 30 ألفا، قائلا ً: “الهجوم الإلكترونى أو الهاك حدث لنوع قديم من الراوترات، وتدخلنا بشكل سريع لحل الأمر”.

وحول تساؤل النائب أحمد زيدان، عن مدى صحة الإعلانات الوظيفية التي يقوم بها فرع “تي إي داتا” بأحد الفروع، عقب رئيس شئون المناطق بالشركة المصرية للاتصالات، بتأكيده أن هذا الأمر ممنوع وسينظر في أمر الإعلان.

للدخول للموقع الرئيسي من هنــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.