بوابة القبول والتسجيل وظائف المسجد الحرام والمسجد النبوي 1445 الرئاسة العامة لشؤون الحرمين التوظيف الموسمي للنساء – الرجال أون لاين

يمكن التقديم على وظائف المسجد الحرام والمسجد النبوي 1445 من خلال الدخول إلى موقع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الإلكتروني، وإتباع خطوات التقديم الموضحة على الموقع.

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين توظيف، وظائف جديدة أعلنت عنها مؤخراً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية فقد وفرت وظائف موسمية للرجال، للعمل بالمسجد الحرام خلال موسم رمضان القادم.

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام التوظيف 1445، يتم التقديم في وظائف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلكترونياً عبر بوابة القبول والتسجيل الخاصة بالرئاسة حسب الشروط التالية :

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .

أن لا يقل عمره عن 20 سنة .

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس وما فوق والشهادة الثانوية لبعض الإدارات الخدمية فقط مع عدم قبول أي مؤهل أقل من الثانوية العامة.

  أن يكون المتقدم حسن المظهر والخلق.

أن لا يكون على رأس عمل آخر مع شرط وجود إخلاء طرف في حالة سبق له العمل بأي جهة أخرى.

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تعلن عن فتح باب التوظيف الموسمي،

الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي التوظيف 1445،

الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي التوظيف 1445،

وظائف الحرم النبوي 1445،

وظائف الحرم النبوي للنساء 1445

وشددت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن تكون جميع البيانات المدخلة صحيحة وتحت مسؤوليته وأن يحضر المتقدم الأوراق الثبوتية في موعد المقابلة مشترطة أن يجتاز المقابلة الشخصية المعدة من أعضاء لجنة المؤقتين

وحددت الرئاسة موعد التقديم غدا (الإثنين) الموافق الساعة 12 مساء، وينتهي يوم (الأربعاء) القادم.

بالتوفيق لجميع المتقدمين .