أسعار موبايل ميزو M6 نوت في مصر 2018 بمواصفات 32 جيجا بخطين و 3 جيجا رامات السعر تحفة وعيوب لاتذكر

ننشر لكم أسعار موبايل ميزو M6 نوت في مصر 2018 ، ذلك حيث أطقلت مجموعة شركات ميزو العالمية عن الأسعار الجديدة لهواتف ميزو في مصر ، وإليكم التفاصيل فقط أعلنت مجموهة سوق التابعة لـ أمازون عن طرح تليفون موبايل ميزو M6 نوت بسعر خيالي بشريحتي اتصال – 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع .. فقط بـ 2,888 جنيه  .

أقرأ ايضــا..

المميزات الرئيسية ، معالج سناب دراغون 625 ، ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا ، 32 جيجا ، الجيل الرابع ال تي اي ، كاميرا اساسية 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل ، كاميرا امامية ١٦ ميجابكسل ، شاشة 5.5 بوصة ، شريحتي اتصال (بخطين) ، وزنه 173 جم ، ومزود ببطاريات 4000 مللي امبير ، وبنظام تشعيل اندرويد 7.1.2 .

هاتف ميزو ام 6 نوت الذكي

تصميم موبايل ميزو M6 نوت الجديد في مصر 

تم تصميم الهاتف الذكي ميزو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بدقة من مواد ممتازة وعالية الجودة. علاوة على أنه تم إضافة شعار العلامة التجارية ميزو إلى تصميمه المتطور، بينما صممت الحواف بشكل منحني لضمان أن تحمله بشكل جيد وبراحة تامة. علاوة على ذلك، يتميز هاتف ميزو نوت الرائع بتصميم خفيف الوزن، مما يسمح لك باستخدامه بيد واحدة.

هاتف ميزو ام 6 نوت الذكي

اداء سلس وسريع

من المؤكد أن الهاتف الذكي ميزو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال سوف يفاجئك بأدائه الرائع. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بمعالج سناب دراغون 625 القوي والسريع والموفر للطاقة، مما يضمن لك نتائج أداء من الدرجة الأولى مع التطبيقات والألعاب ذات المساحة الكبيرة، في حين تضمن لك ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل سعتها إلى 3 جيجابايت أداء سلسا دون أي تأخير أو تباطؤ.

هاتف ميزو ام 6 نوت الذكي

تجربة الكاميرا المتطورة

أخرج المصور الكامن في داخلك مع الهاتف الذكي ميزو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال. فهي مزودة بكاميرا خلفية رائعة تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا الخلفية بدقتها التي تبلغ 5 ميجابكسل والتي تمكنك من التقاط صور غنية وذات ألوان عالية الوضوح في وقت سريع. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي أيضا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة f / 2.0 تتيح لك التقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة على جميع مواقع التواصل الاجتماعية.

هاتف ميزو ام 6 نوت الذكي

ترفيه كبير في متناول يدك

استمتع بتجربة الترفيه الخاصة بك مع الهاتف الذكي ميزو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال. فقد تم تزويده بشاشة ضخمة يبلغ حجمها 5.5 انش تعرض كل صورة بدقة ووضوح لا يصدق، مما يمنحك شعورا بالراحة والاستمتاع عند مشاهدة الأفلام المفضلة لديك. علاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف الرائع من ميزو بسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت والتي توفر مساحة واسعة لملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك.

هاتف ميزو ام 6 نوت الذكي

بطارية تدوم طويلا

تم دعم الهاتف الذكي ميزو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة وصول عشوائية تصل سعتها إلى 3 جيجابايت وبطارية تدوم طويلا بطاقة تصل إلى 4000 ملي امبير في الساعة، مما يضمن عدم توقف تجربة الترفيه أبدا. علاوة على ذلك، فهو يدعم اتصال ال تي اي من الجيل الرابع، والذي يتيح لك تصفح انترنت ومشاهدة الفيديوهات المتنوعة وتنزيل تطبيقات سلس وأكثر من ذلك بكثير، بسرعة فائقة وأداء غير مسبوق.

هاتف ميزو ام 6 نوت الذكي

ميزات إضافية

تم تصميم الهاتف الذكي ميزو ام 6 نوت ثنائي شريحة الاتصال بشريحتي اتصال والتي تمنحك حرية استخدام رقمين في آن واحد. بالإضافة إلى اتصال شبكة الواي فاي 802.11a/b/g/n الذي يوفر اتصالا مستقرا بالإنترنت، بينما يسمح اتصال خاصية البلوتوث 4.2 بنقل الملفات مع الأجهزة المتوافقة معه بسهولة وبسرعة.

السعر : 

2,888 جنيه 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.