نقل مباريات اليوم بث مباشر مباراة توتنهام وواتفورد بث مباشر اليوم الاثنين 30-4-2018 بالدوري الانجليزي

موعد مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير وواتفورد اونلاين اليوم في تمام الـ 22:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 21:00 مساءاً بتوقيت مصر.

أقرأ ايضــا..

كورة لايف مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير وواتفورد بث مباشر ماتش توتنهام هوتسبير وواتفورد اون لاين اليوم 30-04-2018 في بطولة الدوري الإنجليزي 2018، مباراة اليوم توتنهام هوتسبير وواتفورد في الدوري الإنجليزي ، معلومات عن مباراة توتنهام هوتسبير وواتفورد لايف اليوم توتنهام Vs واتفورد، البطولة : الدوري الإنجليزي (الجولة السادسة والثلاثين)، القنوات الناقلة: بي إن سبورت اتش دي 2، الملعب : ويمبلي “أرضية توتنهام”.

ويدخل توتنهام مباراة واتفورد بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: لوريس.

الدفاع: دافيز ، فيرتونخين ، تريبير و سانشيز.

الوسط: ديمبلى ، دير ، إيريكسن.

الهجوم: كين ، سون وديلى ألى.

وأكمل: “هداف الفريق الموسم الحالي أحرز 12 هدفا، هذا يعني صعوبة الأمر في الفوز هذا الموسم، الأمر هنا تتحدث قليلا” ، وعن خطأ كاهيل: “لابد أن أكون امينا، لم أرى هذا الموقف، لا أفضل التعليق على قرارات الحكام” ، وأصبح تشيلسي على بعد نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الرابع الذي يلتقي واتفورد في ختام الجولة، كما أن تشيلسي يواجهة ليفربول في الجولة المقبلة والذي يحتل المركز الثالث، وبفارق 6 نقاط.

يقود النجم هارى كين هجوم فريق توتنهام فى مواجهة نظيره واتفورد خلال المواجهة التى سوف تجمع الفريقين فى التاسعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب “ويمبلى”، فى ختام منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل هارى كين المباراة باحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف للاقتراب من النجم المصرى محمد صلاح فى سباق قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، حيث يمتلك مهاجم السبيرز 26 هدفا مقابل 31 للفرعون المصرى.

البث المباشر :: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.