نقل حصرياُ . . بث مباشر حلقة رامز تحت الصفر حلقة حسام البدري 2018 ، اسماء ضيوف برنامج «رامز تحت الصفر» 2018

يستعد الفنان رامز جلال، للبدء في تسجيل الأغنية الدعائية لبرنامج المقالب الجديد الخاص به «رامز تحت الثلج»، خاصًة بعدما طالبته شركة «إم بي سي» بسرعة الانتهاء لبدء الحملة الإعلانية والترويجية في مطلع الشهر المقبل، للبرنامج الأشهر في تاريخ الشبكة خلال شهر رمضان ، وتعتمد شبكة قنوات «إم بي سي»

أقرأ ايضــا..

حاليًا على جذب المشاهدين للبرنامج، بعدما فضلت إدارة التسويق الحصول على حقوق عرض مسلسلات نجوم الصف الأول في السباق الرمضاني المقبل ، ويبدأ «جلال» في تنفيذ الأغنية الدعائية لبرنامجه مع فريق عمل برنامجه الماضي «رامز تحت الأرض» بالتعاون مع الشاعر محمد البوغة، والملحن محمد عبد المنعم، والموزع أحمد عادل.

وضمت القائمة المبدئية التي ظهرت في البرومو، 19 ضحية من نجوم الفن والكرة الذين وقعوا في الفخ، منهم الفنانة غادة عبدالرازق، التي انهالت عليه بالضرب ورفضت إذاعة الحلقة قائلة:”مش هتتذاع”.

وقال النجم رامز جلال، في أول برومو لبرنامجه: “لو بتقولوا عليا مجنون فده معدي، لو اتهمتوني إني معنديش قلب فده جزار، ولو بتقولوا عليا مفتري ده بيجيب من الآخر”، في إشارة منه إلى النمر والدب اللذين يهاجمان الضيوف في البرنامج.

ومع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم قام الفنان رامز جلال بتصوير العديد من حلقات برنامجه “رامز تحت الثلج”، المقرر عرضه فى رمضان 2018 والذى يجرى تصويره بروسيا تزامناً مع مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا للمرة الأولى بعد غياب 28 عاماً عن هذا المحفل العالمى .

جاءت في المقدمة المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث صورت منذ أيام حلقاتها بالبرنامج بالعاصمة الروسية روسيا، وقع اختيار إدارة البرنامج على شيرين لتكون احدى الضيوف الذى يقع عليهم مقلب رامز هذا العام وتظهر معه للمرة الأولى فى برامجه

وايضًا وقع كل من اللاعب عبد الله السعيد و محمود حسن تريزيجيه و سعد سمير في فخ مقالب رامز جلال،  حيث قاموا بتصوير حلقاتهم برنامجه “رامز تحت الثلج” المقرر عرضة رمضان 2018.

وتقاضى كل منهما على 50 ألف دولار أي ما يعادل 880 ألف جنيه مصري في الحلقة.

ويجري فريق عمل البرنامج محاولات لإقناع شريف إكرامي وعلي معلول ووليد أزارو بتصوير حلقات في البرنامج، وهو نفس الأمر لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد تلقيه عرض مغري بـ250 ألف دولار.

البث المباشر :: 

 

يذكر أن برنامج رامز جلال هذا العام سيعتمد على ضيوفه من فئة الرياضيين بمناسبة تزامن كأس العالم مع شهر رمضان والذي يتناسب مع موعد إذاعة البرنامج، وقام نجوم الرياضة باستلام اسكريبت الحلقة “مضمون المقلب” وتم التشديد عليهم بعدم الإعلان عن التصوير وكذلك التظاهر بعدم معرفتهم بالمقلب لإقناع الجماهير والمشاهدين.

      • انتصار، هنا الزاهد.
      • الفنانة دينا الشربيني .
      • الفنانة درة، الفنانة فيفي عبده .
      • إيمى سمير غانم وزوجها حسن الرداد.

هنا الزاهد برنامج رامز تحت الصفر 2018  . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.