الوزير الأردني يعلن أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج في الأردن 2018 بأربد وعمان وكل المحافظات

تم أرفاق كشوفات صور نتائج قرعة الحج 2018 الآردن , يعلن موقع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في الآردن أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2018 الآردن ، حيث من المقرر أن يتم الإعلان خلال يوم 1 مايو كما هو معلن وبالتحديد في الساعة 11 صباحاً بتوقيت الأردن ، والذي سيكون موعد اعلان نتيجة قرعة الحج في الآردن 2018.

نتيجة قرعة الحج 2018 الآردن

ويوم الأول من شهر مايو هو موعد ظهور النتيجة قرعة الحج وأسماء الفائزين والمقبولين وللإستعلام عن نتيجة الحج في الآردن 2018 من خلال الدخول علي الرابط الذي نتيحه لحضراتكم أسفل المقال في موقع القناة .

خلال الساعات الأولى من يوم 1 من شهر مايو 2018 ،ويتساءل العديد من السادة المواطنين متابعينا في موقع القناة الاخبارية الكرام علي موعد نتيجة الحج 2018 الآردن التي حددتها وزارة الأوقاف الليبية لعام 2018 .

نتيجة حج القرعة 2018 الآردن ، نتيجة حج القرعة 2018 الآردن

وكانت قد زادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن نتيجة قرعة الحج في الأردن بمدينة عمان وأربد الأردنية ، وإليكم تفاصيل النتائج والتي كان قد بدأ التقديم في قرعة الحج بداية من شهر مارس وحتى أواخر شهر أبريل وقالت الوزارة أنها ستظهر خلال منتصف مايو للعام الحالي  .

موعد ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 الآردن ،

الصفحات على فيسبوك وتويتر ليس لها حديث سوى أن النتيجة تعلن صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 مايو/ آيار ، ونحن لم نشهد أي تغيرات في موقع قرعة الحج الأردنية خلال الساعات الأخيرة ، ويكتفي الموقع بوضع خطوات التسجيل فقط .

وللتعرف على نتيجة قرعة الحج من الرابط التالي هنا https://wp.me/p8BX2r-iMB .

بالتوفيق لجميع المتقدمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.