PDF اسماء الحجاج المقبولين للحج لهذا العام 2024 www.hajj.gov.jo الاردن

نتيجة حج الاردن عبر www.hajj.gov.jo

للحصول على أسماء المقبولين للحج لهذا العام 2024 من موقع وزارة الأوقاف الأردنية، يُرجى زيارة الموقع الرسمي للوزارة على الرابط التالي: www.hajj.gov.jo. سيتم الإعلان عن أسماء الحجاج المقبولين للموسم الحالي 2024 وفقًا لنتائج قرعة الحج.

اسماء الحجاج المقبولين بالاردن 2024

وبناءً على المعلومات الواردة، فإن عدد المسجلين للحج للموسم الحالي قد بلغ أكثر من 11 ألف شخص. وتهدف الوزارة إلى اختيار الفئات العمرية الأكبر سناً، ومن لم يحج من قبل، والمرافقين لكبار السن والمحارم، بما يتماشى مع أسس اختيار الحجاج لهذا العام.

للحصول على كشوفات PDF كاملة تحتوي على أسماء الحجاج لعام 2024 في الأردن، يُرجى متابعة التحديثات على موقع الوزارة الرسمي والبقاء على اطلاع دائم على النتائج والإعلانات الرسمية المتعلقة بقرعة الحج لهذا العام

وقال القضاة في تصريحات صحفية انه سيتم الاعلان عن اسماء المواطنين الذين انطبقت عليهم أسس اختيار الحجاج، خلال مؤتمر صحفي، يعقده وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات الذي سيتحدث فيه ايضا عن أبرز قرارات الوزارة في مجال تطوير خدمات نقل واسكان الحجاج أعرفها حالاً .

ويذكر ان الوزارة اختارت من هم من مواليد 1946 فما دون لأداء مناسك الحج للموسم الماضي  تزداد كميات البحث عن نتائج قرعة الحج بالاردن ، لجميع المتقدمين لقرعة الحج للعام 2024،أعرفها حالاً حيث يتطلع عدد كبير من الأردنين الذين تقدموا لقرعة الحج والعمرة في الاردن هذا العام موعد اعلان قرعة الحج لهذا الوسم، لكي يتمكنوا من الاستعداد للسفر وأداء موسم الحج لهذا العام 2024 .