تطلع أمتى..؟ نتيجة قرعة الحج 2018 ليبيا اسماء الحجاج الدفعة الجديد كاملة, رابط موقع شؤون الحج والعمرة‏ شؤون الحج والعمرة‏ الإسم من 1 لـ 100

امتى بتطلع النتائج اخواني الكرام ، أسئلة كثيرة تدور في أذهان الكثير إلا أن الجزء الكبير من قرعة الحج الليبية ظهرت اليوم الثلاثاء الموافق 1/5/2018 هذا ويمكنكم متابعينا الكرام من داخل الأراضي الليبية وخارجها الان التعرف على نتائج قرعة الحج 2018 ليبيا .

أقرأ ايضــا..

بكتابة الرقم الوطني يتم التعرف على نتيجة قرعة الحج في ليبيا ، والتي بإمكانكم معرفتها أون لاين من الرابط أسفل المقال .

وتوفر وزارة الأوقاف الليبية رابط  رسمي ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 ليبيا بعد انتهاء المدة المحددة لإجراء القرعة العلنية الإلكترونية .

وتقدم القناة نيوز لمتابعينها نتائج قرعة الحج 2018 ليبيا ، ساعات قليلة ، وتظهر نتيجة قرعة الحج في ليبيا عبر الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف وموقع منظومة الحج .

وتوفر وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في جمهورية ليبيا رابط رسمي لنتيجة قرعة الحج لعام 2018 ليبيا ، علي بوابة موقع إدارة شؤون الحج والعمرة في كل المحافظات والبلدات والقرى الليبية .

ونتائج قرعة الحج في ليبيا ، كانت قد انتهت منذ الأيام القليلة الماضية التسجيل فى الحج 2018 في دولة ليبيا الشقيقة مما إدي إلي إنتظار موعد ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 ليبيا . 

نتيجة قرعة الحج ليبيا لعام 2018 ،

وبإمكان السادة المتقدمين لقرعة الحج الليبة معرفة أسماء الفائزين الناجحين في نتيجة الحج في ليبيا وأسماء الحجاج الفائزين في ليبيا لعام 2018-2018 .

الجدير بالذكر حددت وزارة الأوقاف الليبية متمثلة في منظومة الحج والعمرة عن نتيجة قرعة الحج في موعد أقصاه 1 مايو 2018.

ولمعرفة نتيجة الحج في ليبيا من هنا https://wp.me/p8BX2r-kxo .

ألف مبروك للفائزين وحظ سعيد للذين لم يحالفهم الحظ .

 شرح مناسك الحج والعمرة

نتيجة قرعة الحج 2018 من هنــــــــا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.