موعد صرف معاشات التامينات شهر رمضان في مصر يونيو 2018 علشان هدوم العيد

مراعاة للاسر المصرية  علشان تشتري مستلزمات الشهر الكريم وشراء ملابس “هدوم العيد” للأبناء قررت وزارة التامينات التعجيل بصرف معاشات شهر رمضان في مصر ويقابلة يونيو 2018 والشهرين الماضيين قامت وزيرة التضامن الاجتماعي، بصرف جميع المعاشات التأمينية بدءاً من أول أبريل ومايو، بمناسبة اعياد القيامة وصرف المعاشات بعد مواعيد العمل الرسمية ومن المتوقع التعجيل بصرف معاشات شهر يونيو 2018.

وتم صرفه من مكاتب البريد ١٥٠٧٣١٣حركة صرف بقيمة ٢٠١٢٦٤٠٠٧٩ جنيها، وما تم صرفه من ماكينات الصرافات الآلية ٦٥٨٨٠٥حالات بقيمة ٧٥٦٥٦٤٨٩٠ جنيه.

أقرأ ايضــا..

موعد صرف معاشات التامينات يونيو 2018

كما أعلن نقيب الزراعيين بمحافظة الوادي الجديد، المهندس صلاح خليفة، اليوم السبت، بدء صرف المعاشات لأعضاء النقابة بالمحافظة وصرف المعاش اعتبارًا من اليوم ولمدة 20 يومًا متصلة بمقر النقابة الفرعية بمركز الخارجة، على أن يكون الصرف للأعضاء أو الورثة الشرعيين لهم.

وقد بلغ إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف منذ بداية الصرف وحتى الرابعة من عصر اليوم ٢٥٧٠٦٨١ حركة صرف بقيمة إجمالية ٣٣٣٦٢٢٤٤١٢ جنيها من منافذ صرف التأمينات الاجتماعية، ومكاتب البريد والصارفات الآلية إذ بلغ إجمالي ما تم صرفه من منافذ التأمينات ٤٠٤٥٦٣ حالة بمبلغ ٥٦٧٠١٩٤٤٣جنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.