ملخص اهداف مباراة ليفربول وروما بث مباشر اليوم الاربعاء 2-5-2018 فى نصف نهائي دوي الابطال

يعود ليفربول الانكليزي الى الملعب الأولمبي في روما الذي شهد تتويجه بلقبين من أفضل ألقابه القارية، عندما تغلب على بوروسيا مونشنغلاباخ الالماني 3-1 في المباراة النهائية لعام 1977، ثم ظفر على الملعب ذاته بلقبه الرابع عام 1984 على حساب روما بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 1-1.

أقرأ ايضــا..

يخوض الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مغامرة جديدة مع الريدز أمام فريقه السابق روما الإيطالي غد الأربعاء، في تمام التاسعة إلا ربع بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكان محمد صلاح سجل هدفين في فوز الريدز بخمسة اهداف مقابل هدفين، أمام روما، في المباراة التي أقيمت، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الأنفيلد ـ، وصعد ريال مدريد إلى نهائي البطولة بعد تخطيه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-3 ذهابًا وإيابًا.

بلغ ريال مدريد الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا رغم تعادله مع بايرن ميونيخ الألماني 2-2، اليوم الثلاثاء، في اياب ثمن نهائي المسابقة.

سجل كريم بنزيمة ثنائية ريال مدريد في الدقيقتين 10 و46، فيما جاءت ثنائية بايرن ميونيخ عبر جوشوا كيميتش (2) وخاميس رودريغيز (62).

وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد 2-1 ليتأهل إلى النهائي الثالث على التوالي بفوزه 4-3 بمجموع المواجهتين ـ فينالدوم صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، عشية مباراة روما مع ليفربول، بأن صلاح أكد على صعوبة المواجهة خاصة أنها تقام على ملعب أولمبيكو.

وقال لاعب الوسط الهولندي: “صلاح أبلغنا بأن المباراة ستكون صعبة”.

واختتم: “علينا أن نثق في أنفسنا في طريقتنا كلاعبين، نعلم قوة مشجعي روما خاصة أن الجميع يعتقد أن بإمكانهم تحقيق نتيجة جيدة بعد ما فعلوه أمام برشلونة” ، وواصل “ستكون مباراة شيقة ونحن لا نخاف من روما رغم علمنا بمدى قوتهم”.

وعن سر تألق ليفربول في دوري أبطال أوروبا دون المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي قال: “لا يوجد أي سر ولكننا نحاول اللعب بشكل جيد في كلا البطولتين” ، وأردف “نحن محظوظون بأن الأمور سارت بشكل جيد في دوري الأبطال، الإيمان بقوتنا ينمو حينما نصل لمراحل أبعد في البطولة، لكن لا أعتقد أن هناك فرق بين ما نقدمه في الدوري ودوري الأبطال.

الاهداف :: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.