أحدث تردد قناة بينونة على النايل سات baynounah الناقلة لبرنامج شاعر المليون 2024 مباشر التي تذيع حلقات سيلفي على النايل سات وجميع الاقمار

عبر القناة نيوز نقدم لكم أحدث تردد قناة بينونة على النايل سات baynounah الناقلة لبرنامج شاعر المليون 2024 مباشر التي تذيع حلقات سيلفي على النايل سات وجميع الاقمار وإليكم التفاصيل .

اخبار متعلقة بأحدث تردد قناة بينونة على النايل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر أحدث تردد قناة بينونة على النايل سات baynounah محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

ترددات قناة بينونة على النايل سات 2024 كانت قناة بينونة ولم تزل سباقة في بث أرقى البرامج الاجتماعية٬ الصحية٬ التراثية، الثقافية، والدينية الهادفة المستقبل، ولها رسالتها الهادفة والمتمثلة في إلقاء الضوء على الإرث الحضاري والتراثي والثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة عامة وإمارة أبو ظبي خاصة، كما وتعمل على إبراز الهوية الإماراتية وأصالتها وتعزيزها في نفوس أبناء الوطن .

بعض برامج قناة بينونة:-

سمرقند – الجزر – لقطات متنوعة من الهين الأصايل – افتح يا سـمـسـم – شاعر المليون – الرايح – سيلفي – ’قرأت لك‘ – نبض المشاعر – الهين الأصايل – مزلاي – الدليل – الشارة – المغاني – القلاع.

والآن نقدم لكم التردد الحديث لقناة بينونة على النايل سات التردد الحديث لقناة على النايل سات وفى حاله تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد لقناة البينونة .

تردد قناة بينونة على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11977 عمودى 27500 5/6

قناة بينونه الاماراتيه على النايل سات قناة اماراتيه تقدم العديد من البرامج عبر شاشتها فقناة بينونه الاماراتيه الفضائية قناة تهتم بالتراث الاماراتى وتسعى قناة بينونه الى بث روح الوفاء واحيار روح التراث القديم والحديث للشعب الاماراتى وتقدم افضل البرامج فى هذا الشان.

تردد قناة بينونه الفضائية على النايل سات:-

12467

افقى

معدل الترميز

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أحدث تردد قناة بينونة على النايل سات baynounah الناقلة لبرنامج شاعر المليون 2024 مباشر التي تذيع حلقات سيلفي على النايل سات وجميع الاقمار وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .