إعتماد رابط باقي نتائج حركة النقل الخارجي 1439 ـ تم اعتماد اسماء المنقولين فى حركة النقل الخارجي 1439 بنظام نور

#حركة_النقل_الخارجي زميلاتي المعلمات طالبي النقل الخارجي جميعنا نشعر بغصه ونختنق بعبراتنا ونغرق بدموعنا المكبوته لا يشعر بحالنا الا من كان في وضعنا (تشتت اسره و ضغط عمل) اسأل الله لكم ولي فرحه تمسح معناتنا وتشفي جروحنا فرحه مبروك .

أقرأ ايضــا..

يترقب المعلمون يوم غد الخميس، حركة النقل الخارجي، وذلك بعد تأكيد الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم، صدورَ الحركة في موعدها وعدمَ وجود عدول بعد صدور الحركة أو وجود حركة إلحاقية.

كانت وزارة التعليم، قد حددت يوم 7/ 9/ 1439 موعدًا نهائيًّا لاعتماد حركة النقل الخارجي؛ لافتة إلى أنه سوف يتم استبعاد مَن حالته “ليس على رأس العمل” بسبب الإجازات أو الإيفاد أو الابتعاث إلى آخره.

ولفتت الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم، في بيان عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أنه منعًا للشائعات التي تستغل حاجة الناس واهتمامهم؛ سوف تُعلن الحركة في وقتها المحدد، ولا صحة لما يُنشر من جهات غير مختصة عن تحديد أوقات أخرى أو نِسَب غير صحيحة للحركة.

وقالت الوزارة بأنه سيتم استبعاد كل من حالته “ليس على رأس العمل” بسبب الإجازات أو الإيفاد أو الابتعاث، وأوضحت الوزارة بأنه سيتم فتح باب التظلمات والاعتراض على النقل الخارجي من خلال حسابات المعلمين في “نظام نور” التابع للوزارة، حيث ستتاح للمعلمين والمعلمات فترة للاعتراض على نتيجة الحركة لمدة 10 أيام ومن ثم ستتم دراسة الاعتراضات وإبلاغ المتقدمين بنتيجة اعتراضاتهم برسائل

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قد أعلن عن فتح التسجيل للمعلمين في البرامج التدريبية الصيفية بشكل إلكتروني مطلع شهر رمضان المبارك، مبينا في الوقت نفسه بأن الالتحاق بالبرامج الصيفية يزيد من فرصة تحقيق حركة النقل الداخلي والخارجي في المملكة.

وأكدت أنه نظرًا لتزامن فترة إعلان حركة النقل الخارجي مع فترة الاختبارات النهائية لهذا العام، وحرصًا على توفير وقت المعلم وجهده، ولتيسير التواصل معه من موقعه؛ فقد وفّرت الوزارة خدمة رفع التظلمات والاستفسارات عبر حسابات المعلمين في نظام “نور” بآلية واضحة وسهلة الإجراء؛ منها ما هو أسئلة متكررة تكون إجاباتها عن طريق الرد الآلي بمجرد اختيار السؤال، ومنها ما يتم فيها وصف المشكلة في حال كانت غير موجودة ضمن الأسئلة المتكررة، ثم تُرفع آليًّا للرد عليها من المختصين، وسوف يتم نشر دليل إرشادي لاحقًا عن الخدمة مع إعلان النتيجة.

وتابعت الإدارة أنه تم وضع أدوات عالية الشفافية تمكّن المعلم من معرفة موقفه في الحركة؛ من خلال معرفة عدد المنقولين على رغباته، وكذلك المنتظرين عليها، وترتيبه بينهم؛ مما يوفر له المعلومة الدقيقة.. وأنه تم إرسال الاستمارة النهائية للبيانات والرغبات إلى البريد الإلكتروني المدون في النظام للمعلمين؛ وذلك بعد المراجعة النهائية وحذف حالة طالبي الانسحاب من الحركة، والذين تم نقلهم عن طريق لجنة الظروف الخاصة، والتي يلزم طباعتها وختمها من قائد المدرسة، مشيرة إلى أن الاستمارة النهائية المعتمدة بتاريخ 10/ 8/ 1439هـ، تلغي ما قبلها، وتكون تحت مسؤولية المعلم.

وللتعرف على النتيجة من هنا https://wp.me/p8BX2r-6R7.

 نترقب إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1439 من موقع نظام نور التعليمي، بعد تأكيد وزارة التعليم على موعد بدء استعلام نتيجة حرقة نقل المعلمين والمعلمات للعام الدراسي المقبل، والتي سيتعقبها إعلاننتائج حركة النقل الداخلي، وفق التقويم المحدد من قبل الجهات المعنية بوزارة التعليم السعودية.

نرفق لكم رابط الدخول على موقع نظام نور النقل الخارجي لمعرفة نتائج أسماء المنقولين والمنقولات للالتحاق بالمدارس التي تقترب من مساكنهم، وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي نظام نور حركة النقل الخارجي 1439 ،  كما نرفق لكم مقطع فيديو يوضح خطوات لحركة النقل الخارجي نور للمعلمين والمعلمات ،نتمنى إن يكون الشرح ميسر بأذن الله .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.