استعلم الان عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعليمين والمعلمات 2018-1439 ,موعد اعلان النقل الخارجي 1439هجري

ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الان استعلم الان عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعليمين والمعلمات 2018-1439 ,موعد اعلان النقل الخارجي 1439 هجري.

أقرأ ايضــا..

ذلك بينما أعلنت وزارة التعليم عبر حساب الإدارة العامة لشؤون المعلمين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد عن مواعيد فتح النظام وإغلاقة لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي الحالي 1439هـ ,طالب المعلمون والمعلمات الراغبون في النقل الخارجي وزارة التعليم بوضع تاريخ محدد لإعلان حركة النقل الخارجي، داعين وزارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن تكون أكثر شفافية في هذا الجانب.

نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 2018-1439 ,موعد اعلان النقل الخارجي 1439 هجري

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً عن ثلاث مواعيد في حركة النقل، الأول منها في التاسع عشر من شهر جمادى الأولى الحالي حيث حددته موعداً لتحديث البيانات لطالبي النقل وتأكيد الرغبات، فيما كان الموعد الثاني 22 من شهر جمادى الآخرة من العام الحالي، وهو موعد إغلاق التحديث وادخال البيانات ,فيما جاء الموعد الثالث (فضفاضاً بحسب تعليق المعلمين) حيث جاء في الاعلان بأن موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي نهاية العام الدراسي، دون تحديد يوم معيّن لذلك.

وبينت “التعليم” أن بداية إدخال رغبات النقل وتحديث وإدخال البيانات لطالبي النقل وجميع شاغلي الوظائف التعليمي سيكون ابتداء من يوم الأحد 19جمادى الأولى، ويغلق النظام بنهاية دوام يوم الخميس 22 جمادى الثانية.. وسيكون الإعلان النهائي لنتيجة الحركة مع نهاية العام الدراسي الحالي ,ويذكر أن مبارك العصيمي المتحدث الرسمي لوزارة التعليم قد أرجع سبب تأخُّر إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام، إلى خضوع حركة النقل لمراجعاتٍ وإعادة دراسة نظامها الآلي.

يمكنك معرفه أسماء المقبولين فى حركة النقل الخارجى بالضغط على هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.