اهم المباريات .. بث مباشر مباراة العين والوصل بث مباشر فى كأس رئيس الدولة الإماراتي اليوم الخميس 3-5-2018

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد مجددًا، في المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات، بين العين والوصل.

أقرأ ايضــا..

قال رئيس لجنة الحكام، محمد عبيد اليماحي، في تصريحات صحفية: إن اتحاد الكرة تلقى موافقة رسمية من قبل المجلس التشريعي لكرة القدم بإعادة تطبيق تقنية حكم الفيديو مرة أخرى، عقب إيقافها أخيرًا بشكل مؤقت، إلى حين استكمال بعض الإجراءات الخاصة بتطبيقها.

ويشد العين رحاله إلى أبوظبي، حيث يقيم معسكراً لوضع اللمسات الأخيرة على تحضيراته للنهائي، ويسعى من خلاله «الزعيم» للدخول بصورة كاملة في أجواء هذه المباراة المهمة التي يتطلع من خلالها لحصد ثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى في تاريخه. ويركز الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق، على الجوانب التكتيكية للمباراة المقبلة، من خلال مراجعة شريط المواجهتين الماضيتين بين الفريقين في الدوري، والمباريات الأخيرة التي خاضها الوصل، مع العمل على تحسين بعض الجوانب بفريقه للوصول إلى الجاهزية التامة قبل المواجهة الكبيرة.

ويعكف المدرب على اختيار الأسلوب الأنسب لهذه المباراة من خلال انتقاء الأوراق القادرة على حسم معركة وسط الميدان، مع التركيز على الاستفادة من سرعة لاعبيه البرازيلي كايو والمصري حسين الشحات مع قيادة عمر عبد الرحمن صانع الألعاب، حيث تبقى الخيارات المتبقية في موقع الارتكاز مع وجود الثلاثي أحمد برمان ومحمد عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن وضرورة اختيار لاعبين منهم، علماً أن الثلاثي يقدم مستويات مميزة للغاية في الوقت الحالي.

يحلم فريق الوصل بحصد اللقب الثالث له في بطولة كأس رئيس الدولة بعد أن فاز بالبطولة مرتين من قبل عامي 1987 و2007.

وحصد العين مِن قبلُ لقب كأس رئيس الدولة 6 مرات أعوام 1999 و2001 و2005 و2006 و2009 و2014.

تاريخ صدامات كأس رئيس الدولة

تقابل الفريقان من قبل 6 مرات في بطولة كأس رئيس الدولة، وبدأت المواجهات عام 2003 بدور المجموعات وفاز الوصل ذهاباً بنتيجة 2-1 ثم فاز العين إياباً بثلاثية دون رد في عام 2004 في البطولة نفسها ، ولعب الفريقان في نصف نهائي نسخة 2005 حين فاز العين بثنائية دون رد ووصل النهائي، وفاز العين بهدف في ربع نهائي نسخة 2006 ثم تقابلا في نهائي نسخة 2007 وفاز الوصل بنتيجة 4-1.

وتقابل الفريقان في ربع نهائي نسخة 2014 وفاز العين بضربات الترجيح بعد التعادل بهدفين لكل منهما ثم فاز العين في ربع نهائي نسخة 2016 بنتيجة 4-2.

فى حالة توقف البث المباشر قم بتحديث الصفحة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.