noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx أسماء حركة النقل الخارجي للمعلمات لعام 1439 موقع نور بديل (المكلفات بالإكمال في مدارس أخرى)

متابعينا الكرام من خلال موقع نظام نور المركزي تتعرفون على اسماء المعلمات المنقولات للشرقية 1439 في حركة النقل الخارجي للمعلمات والمعلمين ، ذلك حيث تعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن الحركة الجديدة للنقل الخارجي للمدرسين والمدرسات .

أقرأ ايضــا..

ويتكاثر البحث مؤخراً عن اسماء معلمات النقل الخارجي بحفر الباطن لعام 1439 بالإضافة إلى جميع كشوفات اسماء النقل الخارجي للمعلمات بالمدينة المنورة بالاسماء ,والتي قد أعلمناكم من قبل بموعد متى النقل الخارجي .

ويعلن موقع بوابة التكامل الإلكترونية tkml.moe.gov.sa ، نتيجة حركة النقل الخارجي في المملكة لجميع لمناطق المدن للعام 1439هـ ، ذلك حيث واعتمد مدير تعليم ينبع، الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة، وثمَّن الجهود المبذولة لإصدار الحركة الخارجية للعام الدراسي الجديد والحركة شملت قطاعات المحافظة (ينبع البحر وينبع النخل وينبع الصناعية وخمال ورخو والعيص والمارمية).

 موعد اعلان حركة النقل الخارجي للمعلمات والتكميلات لعام الجديد وأسماء المعلمات المكلفات بالإكمال في مدارس أخرى : 

ترددت أنباء مؤخراً أن حركة النقل الخارجي سوف يتم الإعلان عنها من خلال موقع بوابة التكامل صباح الخميس الموافق 3/5/2018 من شهر مايو – شعبان 1439 .

وللتعرف على النتيجة من هنا https://wp.me/p8BX2r-6R7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.