نتيجة قرعة الحج فلسطين , اسماء الحجاج المقبولين من محافظة نابلس قلقيلية طولكرم  طوباس سلفيت رام الله والبيرة جنين بيت لحم القدس الخليل أريحا 

نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة نابلس
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة قلقيلية اسماء الفائزين و المقبولين بقرعة حجاج فلسطين 2018 الخليل القدس الضفة
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة طولكرمنتائج قرعة الحج فلسطين 2018 :: من هناا نتيجة قرعة حجاج فلسطين 2018 وزارة الأوقاف.

أقرأ ايضــا..

بدأت بالتحضير لموسم الحج لهذا العام مبكراً، لكي تحافظ على الإنجازات التي حققتها خلال المواسم الماضية، بما يعود بالخير والفائدة على الحجاج الفلسطينيين، مما ينسجم مع تعليمات القيادة الفلسطينية في بذل الجهد المميز لخدمة حجاج فلسطين.

نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة طوباس
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة سلفيت
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة رام الله والبيرة
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة جنين
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة بيت لحمالاسماء بعد ساعة من الأن من خلال هذا الرابط والملف.
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة القدس
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة الخليل و حصول بعثة الحج الفلسطينية على درجة (A) بامتياز من وزارة الحج السعودية، لالتزامها بالقوانين والأنظمة المعمول بها في موسم الحج بالمملكة العربية السعودية، وتقديمها أفضل الخدمات لحجاج فلسطين.
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة أريحا
قطاع غزة
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة شمال غزة

نتائج ونتيجة قرعة الحج فلسطين 2018 ، اسماء الحجاج الفائزين و المقبولين بقرعة حجاج فلسطين 2018 ، وبلغت الأعداد الممنوحة للحجاج الفلسطينيين هي 6600 حاج، بمعنى 60 % من الأعداد هي من نصيب الضفة الغربية و38% من محافظات قطاع غزة.

نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة غزة

قد تم التوقيع عليه خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية، حيث تم خلال الزيارة، الاتفاق مع وزارة الحج السعودية على تفاصيل وترتيبات موسم الحج لهذا العام.

نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة دير البلح (الوسطى)
نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة خان يونس

وطالبت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية المملكة العربية السعودية في مضاعفة أعداد حجاج فلسطين من أجل انهاء نظام الجدولة، وفتح باب التسجيل للحجاج الذين حرموا من التسجيل منذ سنوات طويلة.وأعلن الشيخ ادعيس، أن بروتوكول الحج مع وزارة الحج السعودية، نتيجة قرعة الحج فلسطين محافظة رفح وأعلن رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية رئيس لجنة الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي، الدكتور بندر حجار، تخصيص 15 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لتوزيعها على المستحقين بقطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال “حجار”: تم التنسيق مع الجهات المختصة في جمهورية مصر العربية الشقيقة، لنقل وإيصال لحوم الأضاحي عبر ميناء “ضبا – سفاجا” باتجاه معبر “رفح” البري الحدودي.

وأضاف: البنك سيتخذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان وصول تلك اللحوم بالشكل الذي يحفظ سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي وبما يتناسب مع سمعة “مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي”.

 شرح مناسك الحج والعمرة

نتيجة قرعة الحج 2018 من هنــــــــا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.