بالفيديو “تفاصيل” إسم وصور برنامج سما المصري الجديد لباس التقوى “اهل العلم” في شهر رمضان 2018 على أي قناة يعرض وهل يذاع على DMC

بالفيديو برومو إعلان أهل العلم برنامج سما المصري في رمضان 2018 -بالصور موعد عرض برنامج  اهل العلم  لباس التقوى التي تقدمه سما المصري في شهر رمضان المبارك لعام 2018 ، تعتزم سما المصري اطلاق أحدث برامجها التليفزيونية تحت عنوان أهل العلم أو لباس التقوى في رمضان .  

أقرأ ايضــا..

موعد عرض وإذاعة برنامج لباس التقوى

برنامج سما المصري الجديد في شهر رمضان انتشرت له صورة على موقع التواصل الاجماعي تويتر ، ومدون عليها شعار قناة دي ام سي DMC الفضائية .

وعلق أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك قائلاً “انفراد من الكنترول ، غدا اطلاق برومو برنامج سما المصري اهل العلم  ، والذي سيذاع في شهر رمضان المبارك ، ايه يابلد مش كفايه لحد كدا ولا ايه” .

فيما علقت أحد الصفحات المنسوبة لسما المصري على فيسبوك قائلة “انتظرونا قريبا وغدا اول برومو لبرنامج ديني جديد في رمضان أهل العلم مع سما المصري.

وحتى الآن لم تعلن أي من الجهات الرسمية في القنوات عن أي برنامج تقدمه سما المصري خلال أيام شهر رمضان المبارك ، انتظروانا مع المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.