اسعار عروض النت وي we المصرية للاتصالات الباقة الغير محدود على التليفون الارضى

عروض الإنترنت لشركة WE المصرية للاتصالات 2024

تتشرف قناة نيوز بنشر قائمة أسعار عروض الإنترنت لشركة WE المصرية للاتصالات للعام 2024 في مصر. حيث أعلنت شركة الاتصالات الرابعة بنجاحها في استحواذ الأضواء والاهتمام من الشركات الثلاث المنافسة لها (أورانج – فودافون – اتصالات).

باقات الإنترنت شركة WE المصرية للاتصالات

يمكنك الآن الاستمتاع بالإنترنت غير المحدود على التليفون الأرضي من خلال باقات الإنترنت المقدمة من شركة WE المصرية للاتصالات. استمتع بأسرع سرعات الإنترنت وأعلى قيمة للباقات.

يمكنك الاشتراك في أحدث باقات الإنترنت الجديدة عبر الاتصال برقم *999# للاستمتاع بجهاز واي فاي وخدمة الإنترنت المنزلي بأسعار تنافسية.

استفد من أسعار الإنترنت الثابتة الأكثر اقتصادًا بسرعات تصل إلى 100 ميجابت في الثانية مع شبكة WE. اشترك الآن في أحدث الباقات للاستمتاع بتجربة إنترنت ممتازة وموثوقة.

أحدث اسعار عروض النت وي we,المصرية للاتصالات,الباقات الغير محدود على التليفون الارضى في مصر 2024

اسعار عروض النت وي we المصرية للاتصالات

وقال المصدر إن السرعة القصوى الممكنة للخطوط، تتوقف على عدد من العوامل، من بينها عدد المشتركين في نفس السنترال لنفس الخدمة عبر مزود الخدمة، ومقدار السرعة المشترك بها، والأجهزة والكابلات الخاصة بتوصيل الإنترنت ونوعها وموديلها وطولها وقربها من أسلاك الكهرباء، ونوع الكابلات المستخدمة في التوصيل داخليا أو خارجيا.
“فمثلاً الكابلات الفايبر التي وصلت لعدد كبير من المناطق ستوفر سرعات أكبر من الكابلات النحاس، كما أن نوع الراوتر يؤثرعلى كفاءة وسرعة الإنترنت”، بحسب ما قاله المصدر.

وكانت الشركة قالت في بيانها يوم الأحد الماضي، إن الباقات الجديدة تتيح 5 سرعات مختلفة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات، وسرعة 15 Mbps بسعر 150 جنيها، وسرعة 25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة 50 Mbps بسعر 250 جنيها، وسرعة 100 Mbps بسعر 300 جنيه”.
“وعند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بإنترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps، وفي حالة رغبة العميل العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنه شحن أي من السعات الإكسترا بأسعار مميزة”، بحسب البيان.

(باقة سرعة 5 ميجا بايت بسعر 110 جنيهات.
باقة سرعة 15 ميجا بايت بسعر 150 جنيه.
باقة سرعة 25 ميجا بايت بسعر 200 جنيه.
باقة سرعة 50 ميجا بايت بسعر 250 جنيه.
باقة سرعة 100 ميجا بايت بسعر 300 جنيه)

ويمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات WE إنترنت من خلال فروع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء (111) أو (19777) أو من خلال منافذ التحصيل التابعة لفوري أو مصاري أو BEE أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.te.eg، وفقا للبيان وبعد نشر كافة التفاصيل الخاصة بتلك الشبكة، أخذت التساؤلات تننشر وبكثرة عما يخص سعر شراء خط الشبكة الرابعة الجديدة، وما هو سعر وأوضاع الأنظمة التي سوف تعمل على تقديمها إلى عملائها؟

وكذلك أيضاً أين الأماكن التي سوف يمكن شراءأو بيع تلك الخطوط ويمكنكم معرفة اسعار الانترنت من وي we المصرية للاتصالات الباقات الشهرية كاملة بالاسعار المضافة حديثاًُ من شركة وي تعرف عليها الان كانت المصرية للاتصالات، أعلنت  عن توفير سرعات للإنترنت الأرضي، غير مسبوقة، وطالبت العملاء بالتواصل مع خدمة العملاء، لمعرفة السرعة القصوى الممكنة للخطوط التابعة لهم والباقة المقترحة قبل الاشتراك، وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع WE أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (111) أو الرقم 19777.

.