في (وي we) نت بسرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيه ,اسعار عروض النت وي we المصرية للاتصالات الغير محدود على التليفون الارضى في مصر

القناة نيوز تنشر الأن قائمة اسعار عروض النت وي we المصرية للاتصالات الغير محدود على التليفون الارضى 2018 في مصر وتمكنت شبكة المحمول الرابعة وبنجاح من سحب البساط والأضواء من الثلاث شركات المنافسة لها (أوروانج – فودافون – اتصالات) عيش ع النت مع اسرع شبكة انترنت باعلى قيمة للباقات للاشتراك كلم *999#.
أسعار شبكة We لـ باقات الانترنت شركة المصرية للاتصالات إستمتع اسرع انترنت وجهاز واى فاى وانترنت منزلى بأرخص أسعار الإنترنت الثابت بسرعات قد تصل إلى 100 ميجابت في ثانية WE اسعار اشترك فى احدث باقات إنترنت الجديدة.

أقرأ ايضــا..

الان أحدث اسعار عروض النت وي we المصرية للاتصالات الغير محدود على التليفون الارضى في مصر 2018

اسعار عروض النت وي we المصرية للاتصالات

وقال المصدر إن السرعة القصوى الممكنة للخطوط، تتوقف على عدد من العوامل، من بينها عدد المشتركين في نفس السنترال لنفس الخدمة عبر مزود الخدمة، ومقدار السرعة المشترك بها، والأجهزة والكابلات الخاصة بتوصيل الإنترنت ونوعها وموديلها وطولها وقربها من أسلاك الكهرباء، ونوع الكابلات المستخدمة في التوصيل داخليا أو خارجيا.
“فمثلاً الكابلات الفايبر التي وصلت لعدد كبير من المناطق ستوفر سرعات أكبر من الكابلات النحاس، كما أن نوع الراوتر يؤثرعلى كفاءة وسرعة الإنترنت”، بحسب ما قاله المصدر.

وكانت الشركة قالت في بيانها يوم الأحد الماضي، إن الباقات الجديدة تتيح 5 سرعات مختلفة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات، وسرعة 15 Mbps بسعر 150 جنيها، وسرعة 25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة 50 Mbps بسعر 250 جنيها، وسرعة 100 Mbps بسعر 300 جنيه”.
“وعند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بإنترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps، وفي حالة رغبة العميل العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنه شحن أي من السعات الإكسترا بأسعار مميزة”، بحسب البيان.

(باقة سرعة 5 ميجا بايت بسعر 110 جنيهات.
باقة سرعة 15 ميجا بايت بسعر 150 جنيه.
باقة سرعة 25 ميجا بايت بسعر 200 جنيه.
باقة سرعة 50 ميجا بايت بسعر 250 جنيه.
باقة سرعة 100 ميجا بايت بسعر 300 جنيه)

ويمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات WE إنترنت من خلال فروع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء (111) أو (19777) أو من خلال منافذ التحصيل التابعة لفوري أو مصاري أو BEE أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.te.eg، وفقا للبيان وبعد نشر كافة التفاصيل الخاصة بتلك الشبكة، أخذت التساؤلات تننشر وبكثرة عما يخص سعر شراء خط الشبكة الرابعة الجديدة، وما هو سعر وأوضاع الأنظمة التي سوف تعمل على تقديمها إلى عملائها؟

وكذلك أيضاً أين الأماكن التي سوف يمكن شراءأو بيع تلك الخطوط ويمكنكم معرفة اسعار الانترنت من وي we المصرية للاتصالات الباقات الشهرية كاملة بالاسعار المضافة حديثاًُ من شركة وي تعرف عليها الان كانت المصرية للاتصالات، أعلنت  عن توفير سرعات للإنترنت الأرضي، غير مسبوقة، وطالبت العملاء بالتواصل مع خدمة العملاء، لمعرفة السرعة القصوى الممكنة للخطوط التابعة لهم والباقة المقترحة قبل الاشتراك، وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع WE أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (111) أو الرقم 19777.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.